facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مانشستر يونايتد يرصد 40 مليون يورو لضم فابريجاس


31-07-2013 07:57 PM

عمون - كشفت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية اليوم الأربعاء أن نادي مانشستر يونايتد سيتقدم بعرض ثالث وأخير لضم سيسك فابريجاس، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني.



وأضافت الصحيفة أن المان يونايتد سيعرض 40 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات سيسك، علما بأنه تقدم بعرضين في السابق، أحدهما مقابل 30 مليون يورو والثاني ب35 مليون ولكن البرسا رفضهما.



وفي حالة إتمام الصفقة فإن سيسك سيكون أغلى لاعب تعاقد معه مانشستر يونايتد، نظرا لأن أعلى مقابل دفعه النادي الإنجليزي كان 35 مليون يورو عام 2008 لضم المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف.



وكانت الصحيفة نفسها قد ذكرت قبل أيام أن سيسك يرغب في الانضمام إلى "الشياطين الحمر" كما أخبر زملاءه في بريطانيا بأنه يود الرحيل عن البرسا.



وأفادت ديلي ميل بأن سيسك يعي بأنه سيكون له مكان في التشيكلة الأساسية للشياطين الحمر، كما أنه تربطه علاقة صداقة مع الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم الفريق الإنجليزي.EFE





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :