facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب الأرجنتين: من الرائع أن يقود تاتا برشلونة وميسي


01-08-2013 03:41 PM

عمون - أشاد مدرب المنتخب الارجنتيني أليخاندرو سابيلا بانضمام خيراردو "تاتا" مارتينو إلى برشلونة، موضحا انه سيكون من الهام ان يدرب ليونيل ميسي في المرحلة النهائية لمونديال البرازيل 2014.

وذكر سابيلا في مقابلة تليفزيونية "من الإيجابي للغاية ان يقود مدرب ارجنتيني ميسي الافضل في العالم وبرشلونة. انه مدرب ممتاز قام بمسيرة رائعة في تاريخه".

يذكر أن تاتا حقق 11 لقبا في مسيرته التدريبية، 10 منها في باراجواي.

واستهل خيراردو مشواره كمدرب في الدرجة الثانية بالأرجنتين مع فريق ألميرانتي براون عام 1998 ، قبل السفر الى باراجواي، حيث حقق هناك نجاحات كبيرة بين عامي 2002 و2006 ، فتوج بسبعة القاب مع ليبرتاد وثلاثة مع سيرو بورتينيو.

أهلته انجازاته المحلية لتولي تدريب منتخب باراجواي الأول 2006 ، فخرج من ربع نهائي كوبا أمريكا 2007 ، ونال الوصافة في 2011 بعد خسارته امام أوروجواي، والطريف أنه وصل للنهائي بدون الفوز في أي مباراة.

كما قاد باراجواي في مونديال جنوب أفريقيا 2010 فتأهل لربع النهائي لأول مرة في تاريخ البلد اللاتيني، وخرج بشق الأنفس امام البطلة لاحقا إسبانيا بهدف وحيد لديفيد فيا بعد إهدار أوسكار كاردوزو لركلة جزاء.

عاد لمسقط رأسه ليقود نيولز أولد بويز، فنجح في تجنيبه خطر الهبوط للدرجة الثانية، بل ونجح في التتويج بلقب الدوري الاخير، كما بلغ نصف نهائي كأس ليبرتادورس القارية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :