facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحويان يفتتح مقره (صور)


18-08-2013 05:16 PM

عمون - افتتح موسى عبدالكريم الحويان مرشح الانتخابات البلدية عن منطقة القويسمة والجويدة وأبو علندا وأم الحيران و الرقيم مقره مساء السبت وسط الالاف من مؤازريه ومؤيدين من ابناء واهالي المنطقة.
وشهد افتتاح المقر حضور عدد كبير من كبار ووجهاء المنطقة ورؤساء الجمعيات الخيرية.

وألقى الحويان كلمة على الحضور تاليا نصها :



بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد المبعوث رحمة للعالمين و على اله وصحبه اجمعين

ايها الاخوة الافاضل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انه لعظيم الشرف ان اقف امام هذه الوجوه الخيرة و النيرة الذين غمروني بلطفهم وطيب اصلهم بأن منحوني الثقة بأن اكون مرشح اجماع في هذه الانتخابات عن منطقة الجويدة وام الحيران والقويسمة وابو علندا والرقيم وانا لست بافضلهم .
شعوراً منهم بالمسؤولية اتجاه هذه المنطقة التي عانت الامرين وما زالت تعاني من الظلم والتهميش و الاقصاء .
ايها الاخوة الافاضل
نجتمع اليوم لنتفاعل مع حالة وطنية عزيزة لنعبر بكل معاني الشرف والرجولة عن صدق موقفنا , وننتظر بشوق بالغ تحقيق امال وطموح هذه الجموع العزيزة , لاستكمال حلقة دستورية في وطننا العزيز لانتخاب المجالس البلدية , التي تتنتظرها مسؤوليات جسام تتطلب من ابناء وطننا عامة التدقيق الجيد لاختيار من سيمثلهم في هذه المجالس .
ايها الاخوة الافاضل
اما نحن فنتطلع الى ثقتكم الغالية لنحاول ان نسهم في اعلاء شأن منطقتنا وبالتالي اعلاء بناء الوطن الاغز والاغلى ونبذ كل ما يمس كبرياء الوطن وكرامة مواطنه العزيز مسلحين بفضل وعيكم وسعة ادراككم باحوال الوطن واحلام ابناءه .
اما واقع منطقتنا فيتمثل في تدني مستوى الخدمات وفي جميع المجالات على سبيل المثال لا الحصر خدمات البنية التحتية المتردية و المتهالكة , فكان لسوء التصرف وحرمان المنطقة من مخصصاتها الانعكاس السلبي على رفع سوية الخدمات .
ايها الاخوة الافاضل
اسمحوا لي ان اوجه رسالة الى ابناء المنطقة العزيزة و الغالية منطقة الجويدة وام الحيران والقويسمة و ابو علندا والرقيم احثهم فيها على ضرورة المشاركة الفاعلة في هذه الانتخابات بالوصول الى صناديق الاقتراع لان الواجب والظروف تحتم علينا ان ننشد التغيير الصحيح المبني على وضوح الرؤية و الهدف و العمل الدؤوب الذي يحقق طموحاتنا ويسهل سبل عيشنا ويحفظ امننا و كرامتنا و حريتنا وان نكون صادقين مع انفسنا وان نختار الاقدر على خدمة هذه المنطقة و ابناءها الذين يستحقون منا الكثير .
وفي الختام فأنني اكرر شكري و تقديري لكم سائلا المولى جل في علاه ان يوفقنا لمرضاته وان يجعل عملنا خالصاً لوجهه الكريم وان يحمي وطننا ليبقى واحة امناً و امان تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة عميد ال البيت الاطهار جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



البيان الانتخابي للمرشح موسى الحويان :

بسم الله الرحمن الرحيم
" فإذا عزمت فتوكل على الله "
البيان الإنتخابي للمرشح موسى عبدالكريم الحويان
الأخوة و الأخوات ،،،،
أبناء منطقة القويسمة والجويدة وأبو علندا وأم الحيران و الرقيم المحترمين .
بعد الإتكال على الله و التشاور مع الخيرين من أبناء المنطقة ، و استجابة لرغبتهم في خوض غمار تجربة الترشح لإنتخابات مجلس أمانة عمان القادمة ، و إيماناً منا أن التغيير يكون بالفعل الإيجابي المبادر ، و المشاركة في صنع القرار , و رسم المستقبل الزاهر لوطننا الغالي .
لذلك أقدم لكم برنامجي للمرحلة القادمة ، والذي يتمثل في جملة من المبادئ القابلة للتطبيق ، نستشرف من خلالها رؤيتنا للمرحلة المقبلة على خصوصيتها ، وهي مبادئ ليست محصنة عن التغيير , وهي قابلة للتطوير والتجديد .
أخواني أخواتي ،،،،
ليس خافياً على أحد أن الإنتخابات البلدية المقبلة تتزامن مع مرحلة رسمتها متغيرات محلية كثيرة ، أهمها: الشعور بالمسؤولية إزاء تنامي ظاهرة الفساد الإداري والمالي ، و ضعف الخدمات و تهميش المجتمعات المحلية ، و تحويل المنصب و الوظيفة إلى مكاسب يتمتع بها المتنقذون و أقاربهم في مختلف مناطق المملكة , و بخاصة في جنوب عمان ، الأمر الذي يفرض علينا جميعاً أن ننهض بالوطن و المواطن ، و أن نعمل على اختيار الأنسب و الأقدر على خدمة مجتمعه المحلي ووطنه ، في وقت ما يزال المواطن الاردني ينشد إصلاحاً , ويريد مكافحةً للفساد الذي أرهق الدولة و الإنسان ، و عطّل عجلة التقدم .
هذا الواقع فرض علينا أن نكون مقتنعين أن الإنتخابات المقبلة أداة من أدوات التغيير ، الذي يجب ان يكون للافضل , ضمن منظومة من النزاهة الفعلية و الواقعية ، تدحض ما شاب العملية الديمقراطية من شوائب لم يعد المواطن يثق بها .
أخواني أخواتي ،،،،
لقد عانت منطقتنا من الظلم و التهميش طويلاً , و على مدى سنوات ، فطرقاتها تحولت إلى حفر و مطبات ، و شوارعها بلا أرصفة , و مقابرها مكاره صحية ، و حدائقها مظلمة و معتمة و أطفالها يلعبون في الأزقة بسبب غياب المرافق الرياضية .
آن الآوان أن نعيد وضع منطقتنا على خارطة المسؤولين ، الذين تناسوها ووجهوا خدماتهم إلى مناطق أخرى ، اخذت حقها وحق غيرها من الخدمات .
أخواني أخواتي ،،،،
ما ننشده اليوم و خلال مشاركتنا في هذه الإنتخابات مجموعة من المطالب التي سأعمل على تحقيقها ومنها :
- العدالة في توزيع الخدمات بالتساوي على مختلف مناطق أمانة عمان ، من تحسين شبكة الطرق و البنية التحتية و خاصة مناطق جنوب عمان .
- العمل على إعادة النظر في التشريعات الناظمة لعمل الأمانة ، للحفاظ على أموال المواطنين و تحقيق العدالة في التعيين .
- وقف هدر أموال الأمانة التي تُستنزف من قٍبًل المسؤولين في الأمانة ، دون حسيب أو رقيب من خلال تعزيز آليات الرقابة على الصرف و تعزيز دور أجهزة الرقابة .
- ايلاء قطاع الشباب الاهمية من خلال توفير ما يلزمهم من مرافق رياضية و ثقافية وتعزيز دورهم في المجتمع .

أخواني أخواتي ،،،،
و نحن في هذه المرحلة نؤكد على أن الوطن اشتد في طلب أبنائه المخلصين للمشاركة في الإنتخابات البلدية القادمة لفرز المجلس القادر على تحمل المسؤولية و تقديم الخدمات العادلة بالتساوي خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .
وفقنا الله في خدمة وطننا الغالي
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،،،
مرشحكم
موسى عبد الكريم الحويان




  • 1 طلال ابو الغنم 18-08-2013 | 06:12 PM

    نتمنا لكم التوفيق في خوض غمار هذا العرس الديموقراطي وانت خير من يمثل المنطقة في تلبية مطالبها واحتياجاتها فالك التوفيق وكل الدعم والمؤازه

  • 2 صالح ابوسماحه 18-08-2013 | 07:42 PM

    الأستاذ موسى عبدالكريم الحويان الاوفر حظا في " أمانة القويسمة"حيث بدأ جولاته على الناخبين مقدما لهم برنامجه الإنتخابي القائم على المساواة في الخدمات ولا تفضيل منطقة على أخرى..نتمنى النجاح والتوفيق للأخ موسى الحويان المعروف عنه نشاطه الأجتماعي والخدماتي لكافة الناس فسر فنحن معك.

  • 3 صالح ابوسماحه 18-08-2013 | 07:42 PM

    الأستاذ موسى عبدالكريم الحويان الاوفر حظا في " أمانة القويسمة"حيث بدأ جولاته على الناخبين مقدما لهم برنامجه الإنتخابي القائم على المساواة في الخدمات ولا تفضيل منطقة على أخرى..نتمنى النجاح والتوفيق للأخ موسى الحويان المعروف عنه نشاطه الأجتماعي والخدماتي لكافة الناس فسر فنحن معك.

  • 4 بنت الحويان 18-08-2013 | 08:56 PM

    الله يوفقك يا خال .. خير ممثل لابناء الحويان خاصه واهالي المنطقة عامه ..

  • 5 السبعاوي 18-08-2013 | 11:28 PM

    الاخ عبدالكريم موفق ان شاءالله بس انت مركزبالصورعلى اصحاب اللحا هل يعني هذا صك غفران ومباركه ؟؟؟

  • 6 ابو هره 26-08-2013 | 11:00 AM

    الله يشافي الشيخ انور ..


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :