facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تكريم الفنان علي عبد الستار في البترا (صور)


19-08-2013 02:10 AM

عمون - نظمت لجنة الصداقة الأردنية القطرية حفل تكريمي في لواء البترا بمحافظة معان للفنان القطري علي عبدالستار بمشاركة الفنان الأردني سعد أبو تايه وفرقة معان للفنون الشعبية ، وبحضور عدد من الفعاليات الرسمية والشعبية.

وقال راكان الرواد رئيس اللجنة التنظيمية ، رئيس لجنة الصداقة الأردنية القطرية ان هذا التكريم جاء بهدف التأكيد على العلاقة الوطيدة التي تجمع بين الشعبين الأردني والقطري والتعاون المستمر بكافة المجالات وخاصةٍ الثقافية والفنية منها.

من جانبه قدم الفنان علي عبدالستار شكره وتقديره للجهة المنظمة مؤكداً على ان العلاقة بين الشعبين القطري والأردني هي علاقة أخوة دائمة،وان التكريم الذي قدم له ليست له كفنان وحده بل لقطر بشكل عام.

حضر الحفل رئيس مجلس مفوضي إقليم البترا التنموي السياحي المهندس محمد ابو الغنم، والشاعر الدكتور صالح الشادي وعدد من الإعلاميين.




  • 1 احمد الطيب 25-08-2013 | 12:44 PM

    يا سيدي اهلا وسهلا فيك يا علي عبدالستار
    بس للأسف والله اول مرة اسمع اسمك
    بس من قعدة الناس حواليك يبدو انك محترم
    على كل حال هذا وقت حداد عند الأمة العربية على قتلى المسلمين مش وقت نفرح ونرقص فيه استحوا على وجوهكم يا ....... عيب هذا الكلام

  • 2 raoufe 07-11-2013 | 09:54 PM

    mùmlmm


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :