facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انخفاض أعداد الشكاوى لطالبي التوظيف خلال عام 2013

28-08-2013 03:27 PM

عمون - اشارت الإحصائيات في ديوان الخدمة المدنية إلى انخفاض أعداد الشكاوى التي قام قسم الشكاوى بالديوان بالرد عليها ومعالجتها خلال عام 2013 لتصل الى660 شكوى وملاحظة.

وبين رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات في تصريح صحفي اليوم الاربعاء أن مجموع الشكاوى التي تلقاها الديوان خلال عام 2012 بلغ 2747 شكوى، في حين انخفضت أعداد الشكاوى الواردة للديوان خلال العام الحالي إلى 660 منها 522 ملاحظة وردت عن طريق نظام الشكاوى والاقتراحات المدرج على الموقع الالكتروني للديوان (دبليو دبليو دبليو دوت سي اس بي دوت جوف دوت جو).

وعزا الهميسات سبب الانخفاض الى شفافية إجراءات عمل ديوان الخدمة المدنية ودقة معلوماته، مؤكداً حرص الديوان على اتاحة الفرصة أمام كافة المواطنين للاطلاع على البيانات والمعلومات المرتبطة بإجراءات الترشيح والتعيين والامتحانات التنافسية والترتيب التنافسي لأصحاب طلبات التوظيف.

وكانت التقارير السنوية الأخيرة لديوان المحاسبة وهيئة مكافحة الفساد وديوان المظالم والمركز الوطني لحقوق الإنسان اكدت ان الديوان لم يسجل عليه أي مخالفة خلال الأعوام2009، 2010، 2011 في إجراءاته المتصلة بشؤون التوظيف والوظيفة العامة.





  • 1 رعد كريم 03-09-2013 | 04:54 PM

    ملينا وزهقنا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :