facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطالبة للحد من الارباكات المرورية في الطفيلة

01-09-2013 02:18 PM

عمون - طالب مواطنون في محافظة الطفيلة المجلس البلدي الجديد بوضع المشاكل التي يعانيها الوسط التجاري في مدينة الطفيلة على سلم الأولويات للحد من الأزمات والحوادث المرورية وإرباكات الانتشار العشوائي لبسطات الخضار والفواكه والمركبات.

وأكدوا ضرورة إيجاد الموقع المناسب لإقامة سوق شعبي لبسطات الخضار والفواكه والسلع الموسمية، مشيرين إلى الازدحام المروري الذي يغلق الشارع الرئيسي على امتداد يتجاوز أربعة كيلومترات، فيما بسطات الملابس والخضار والقرطاسية والألعاب معلم بارز يعيق حركة المشاة مع الاعتداء على أرصفتهم وإعاقة حركتهم.

وطالب مواطنون بضرورة إلزام أصحاب المحلات التجارية والبسطات بتطبيق شروط السلامة العامة وذلك من قبل اللجان الصحية والبيئية المختصة، ومخالفة المحلات التجارية التي تستغل أرصفة المشاة وتحدث مكاره صحية كنتافات الدواجن والملاحم وغيرها.

واكد رئيس بلدية الطفيلة الكبرى الجديد عبد الرحمن المهايرة ان مجلس البلدية سيضع مشاكل الوسط التجاري ضمن حزمة الاحتياجات والمطالب الشعبية لحاجته إلى إعادة تنظيم وتأهيل، في الوقت الذي سيتم فيه إقامة سوق جديد للخضار والفواكه، مشيرا الى ان مشروع تطوير وسط مدينة الطفيلة يضم مواقف للسيارات ما سيسهم في الحد من الاصطفاف العشوائي للمركبات على جانبي الشارع الرئيسي. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :