facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاجتماع الاول لمجلس بلدية الزرقاء الجديد

01-09-2013 03:40 PM

عمون - بحث مجلس بلدي الزرقاء الجديد اليوم الاحد في اولى جلساته التي عقدت برئاسة رئيس البلدية المهندس عماد المومني، القضايا التي تهم المواطنين وخاصة قضايا النظافة واعمال الصيانة.

واكد المومني على تقديم الخدمات الضرورية لابناء الزرقاء وفي مقدمتها النظافة ودعوة عمال الوطن ومفتشي البلدية الى التواجد الدائم في الميدان والقيام بعمليات النظافة باتقان اضافة لعمليات الرش وازالة المعوقات التي تتسبب في اغلاق المناهل بالتعاون مع سلطة المياة، مبينا انه سيتم مكافأة المجتهد في العمل ومحاسبة الاشخاص المهملين والذين يتغيبون هروبا من الخدمة العامة.

واضاف ان على اعضاء المجلس البلدي واجب متابعة المناطق التي اختارت كل واحد منهم من حيث النظافة واعمال صيانة الطرق والارصفة والالتقاء بالمواطنين ومعرفة مطالبهم واحتياجاتهم والمشكلات التي تواجههم لطرحها على المجلس خلال انعقاده لايجاد الحلول المناسبة لكل مشكلة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة جدول الاعمال الاول والذي تمت الموافقة على مواده المطروحة والمتمثلة بتوجيه كل عضو من اعضاء المجلس للمناطق التي يتبع لها لمعرفة اوضاعها ومتابعة خدماتها والاهتمام بقضايا الصرف الصحي والحفريات الناجمة عنها ومعالجتها ومتابعة اعمال النظافة وازالة النفايات المتواجدة في المناطق وصيانة الاليات غير الصالحة وادراجها ضمن الآليات العاملة. بترا





  • 1 سامر فوده 01-09-2013 | 06:21 PM

    الزرقاء خسرت فلاح بيك العموش...

  • 2 الى سامر فوده 01-09-2013 | 07:00 PM

    يا رجل اتقي الله، .............


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :