facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكريم أوائل أبناء المعلمين في عمان


22-09-2013 02:33 PM

عمون - كرمت نقابة المعلمين الأردنيين فرع عمان أوائل الثانوية العامة من أبناء المعلمين في المحافظة وذلك في الاحتفال الذي أقيم اليوم في مجمع النقابات المهنية قاعة الرشيد.

وأكد نقيب المعلمين الأردنيين النائب مصطفى الرواشدة أن "مسألة التعزيز بكل أشكالها اللفظية والمادية هي سياسة تربوية تسعى لها النقابة وجميع القائمين على الشأن التربوي".

وأشار الرواشدة خلال الحفل الذي حضره عدد من أعضاء مجلس النقابة بالإضافة إلى أعضاء الهيئة المركزية في فرع عمان إلى أهمية تكاتف وتعاون جميع الجهات المعنية بملف التعليم بجميع مدخلاته والمتمثلة في المعلم والطالب والمنهاج والبيئة المدرسية لما لهذا الملف من أهمية متعاظمة.

وأضاف أن التعليم شهد في المرحلة الأخيرة تراجعا ملحوظا على المستويين المعرفي والسلوكي ما يشكل خطرا على المجتمع ويتطلب تضافر الجهود من جميع الأطراف.

من جانبه بارك رئيس فرع عمان الدكتور مصطفى القضاة للطلاب تفوقهم مشيدا بالجهود التي بذلها ذووهم للوصول إلى هذا النجاح والتميز.

وأكد القضاة أن نقابة المعلمين تضع على سلم أولوياتها رفع مكانة مهنة التعليم في المجتمع كما تعمل على تهيئة كافة الظروف التي تضمن للمعلم قيامه بواجبه على أفضل وجه مشيرا إلى أن نقابة المعلمين حققت العديد من الإنجازات خلال الفترة الماضية وستواصل عملها لما فيه صالح المعلم.

وشهد التكريم تقديم فقرات شعرية وعرض لإنجازات فرع عمان كما تم توزيع الجوائز على الطلاب المكرمين من أبناء المعلمين.





  • 1 قاسم المصري/نيويورك/بكبسي 23-09-2013 | 06:57 PM

    شكرا للزملاء في فرع عمان على هذا النشاط المتميز وليس غريبا على فرع عمان ممثلاً بالدكتور مصطفى والاستاذ عاطف والدكتور موسى عزت وزملائنا اعضاء الفرع هذا التكريم للأعزاء اوائل الثانوية ونرجو لهم دائما التوفيق.....

  • 2 معلم 29-09-2013 | 01:04 PM

    الي بده يكرم يكرم من جيبته مش على حسابنا

  • 3 ام احمد والدة طالب متفوق /عمان 30-09-2013 | 06:06 PM

    لماذا لم يتم الاتصال بنا للتكريم وعلى اي اساس يتم تكريم الطلاب وهل معدل 97,4 علمى لا يستحق التكريم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :