facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشيخ أمين الكيلاني ضمن "ألف شخصية قيادية أردنية"


30-09-2013 06:12 PM

عمون - التقى فريق مشروع "ألف شخصية قيادية أردنية" الشيخ محمد أمين فهيم زيد الكيلاني ، وقدموا له درع مؤسسة عزوتنا وتم اطلاعه على اهداف المشروع والذي سيشمل كل شخصية اردنية قدمت انجازات ملموسة على مستوى الوطن واسباب اختياره ضمن الف شخصية اردنية لها انجازات على الواقع.

يعتبر الكيلاني من اصحاب الانجازات غير المسبوقة على مستوى المملكة، وتبن لفريق العمل حرص الكيلاني على عدم نشر هذه الانجازات حرصا منه على كسب الاجر اي ليكون عمله خالص لله، الا ان اصرار فريق العمل وبتأيد من حفيده السيد محمد الشوملي تم اقناعه بالموافقة على المشاركة ليكون قدوة للاخرين في عمل الخير وتحقيق الانجازات.

الشيخ بدوره تذكر السنوات الماضية والمواقع التي عمل بها ، وتحدث عن ذكرياته وانجزاته التي هي بحاجة لايام لسردها ولكتاب منفرد والجميل في الانجازات ان لكل انجاز قصة فريدة وشاقة ولم يتحقق منها شيء بالسهل.

وقال عبدالله الفرجات مدير عام المشروع ان انجازات الكيلاني لا مثل لها من خلال التقاء شخصيات وطنية لحد الان وذلك لانجازاته الكثيرة المتنوعة والمتعددة وما يميزها عن انجازات الغير بانها موجودة على ارض الوقع وتتحدث عن نفسها .

وبين منسق البلقاء محمد الكلوب ان المشروع هو عبارة عن مشروع وطني يهدف إلى إبراز دور شخصيات حيَة تعيش بيننا ، وكان لها مساهمات ودور مشرق في العديد من المجالات سواء كانت سياسة او اقتصادية او اجتماعية او ثقافية اوخيرية او إعلامية او رياضية او قضائية او,تعليمية او تنموية.

واكد الكلوب على ان الشخصيات المختارة لا تقتصر على اصحاب المناصب والمواقع فهناك اصحاب انجازات كبيرة لم تتسلم مواقع في الدولة لكن انجازاتها كان لها صدى وتقدير عند عامة الناس.

ويتطلع مشروع ألف شخصية قيادية أردنية لأبراز دور القيادات الاردنية في جميع المجالات التي ساهمت في تطوير وبناء الاردن مهما كان المجال ، حيث أن ' مشروع ألف شخصية قيادية أردنية' سيمر بمراحل تحقق الوصول لكل شخصية مشاركة معنا، وستوزع على فئات حسب مجاله و نشاطاته وتقدير انجازاته من خلال التواصل معه ولمدة خمس سنوات لتطوير وابتكار أساليب حديثة وجديدة لتسليط الضوء على شخصيته كشخصية مرموقة وقيادية.

ومن اهداف المشروع الف شخصية قيادية أردنية' هو التغطية الاعلامية على للشخصيات المشاركة بحيث تكون تلك التغطية محليا،اقليميا، دوليا، وستوزع على منظمات دولية، كالمعاهد ، والجامعات ، والمراكز الخيرية ، والصحف الورقية المحلية وبعض الدولية ، وعلى الصحف الكترونية، ومواقع الشخصيات العالمية على الانترنت، ومواقع التواصل الاجتماعي، معارض، ومؤتمرات، جمعيات التميز الدولية.

وباستخدام الطرق الممكنة والمتطورة لكل شخصية بحيث سيتم تحقيق تحديثات الكترونيا للشخصيات تساعد على ابراز دورها المجتمعي والايجابي للوصول بهذا الدور للعديد من الاساليب والطرق التي تمكن الاستفادة من دورها في المجتمع المحلي والاقليمي والعالمي ويهدف المشروع للوصول الى 82 دولة حول العالم وفي غالبها الدول المهتمة في التواصل مع القيادات الاردنية التي ابدعت فيها قدمت للوطن وللعالم كله.

مراحل ' مشروع "ألف شخصية قيادية أردنية:

-1الكتاب : سيضم في صفحاته السيرة الذاتية لألف شخصية اردنية والتي تم اختيارها حسب انجازاتها ، وسيتم تصميم الكتاب ضمن أعلى المعايير ، والتي تليق بالشخصيات وسيوزع الكتاب على مكتبات عامة وسفارات اردنية في كثر من 82 دولة عربية واجنبية ليكون دليلا نموذجي أردنيا يعطي الشخصيات حقها في نشر انجازاتهاعلى مستوى العالم سيكون الكتاب بنسختين احدها مطبوعة والاخرى نسخه الكترونية وسيتم توزيعها بداية عام 2014 م.

-2المعرض:

سيقام معارض تكريمية للشخصيات الوطنية المختارة على المستوى المحلي والدولي وفي ما يقارب 13 دولة عربية وعالمية وبرعاية شخصيات اعتبارة كبيرة و مميزة ، وسيشمل أغلب محافظات المملكة ليكون كل مكان هو تعريف بدوركم القيادي المتميز داخل الاردن وخارجها على مدار يومين للمحافظات المشمولة حيث سيعرف في اليوم الاول بالشخصيات وفي اليوم الثاني تكريم الشخصيات لدورهم المجتمعي الرائد.


-3الموقع الالكتروني:
عبارة عن تغطية اعلامية لكل شخصية بحسب مجال عمله ولمدة خمس سنوات حيث سيقوم الموقع بتحديثات شهرية ويمتلك كل شخصية اسم مستخدم وكلمة مرور يحق له أن ينشر معلوماته بأشراف منا ليكون اكثر مصداقية في طبيعة المعلومات الواردة لكل شخصية وسيتم ربط الموقع بالمواقع المحلية والاقليمية والدولية من معاهد ،جامعات، جمعيات التميز والابداع الدولية ، منظمات حقوق الانسان ، منظمات طبية وسياسية وفكرية وابداعية ، واقتصادية وتنموية ، وزراعية وغيرها ليكون عمل متكامل لنشرها على المؤسسات الدولية المهتمة بالشخصيات .


4- الترشح لجائزة وشهادة موسوعة الحضارة والتميز العالمية وهي جائزة عالمية مقرها الرئيسي بفرنسا وضمن التنسيق مع المستشار والامين ، سيتم ترشيح الشخصية التي تتجاوز المعايير الملطوبة لنيل الجائزة ضمن مهرجان كبير في الاردن فالجائزة والشهادة لكل شخصية مبدعة ومفكرة وقيادية اردنية مما يعطيها دافع على الاستمرار بالعطاء والمقدرة على مواصلة العمل القيادي .

و سيتم الاتصال مع الشخصيات المختارة والتي يجمع الناس على انجازاتها والتي ستكون ضمن معاير كان اهمها تحقيق ثلاث انجازات على الاقل من خلال الخدمة العامة والخاصة والتطوعية.





  • 1 د.ابراهيم كلوب 30-09-2013 | 06:59 PM

    للشيخ محمد امين الكيلاني انجازات عظيمة وكبيرة وللعم الشيخ لم يستلم اي موقع حكومي في السلطة ورغم ذلك حقق انجازات ومعالم شامخة في السلط كمبرة الايتام والمدرسة الشرعية ومبنى اتحاد الجمعيات ومبنى الهلال الاهمر ..........الخ
    كل الامنيات للشيخ بالصحة والعافية وقبول انجازاته صدقة جارية ان شاء الله .
    الاختيار موفق لعزوتنا

  • 2 خداع النفس ...... 30-09-2013 | 08:14 PM

    نعتذر...

  • 3 ... 30-09-2013 | 08:15 PM

    نعتذر...

  • 4 ....... 30-09-2013 | 09:39 PM

    نعتذر...

  • 5 سلطي 03-10-2013 | 01:55 AM

    الشيخ امين له ايادي بيضاء فعلا في السلط الابية شكرا لكم على الاختيار


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :