facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أفراح آل القيسي آل الشحروري


28-10-2013 12:32 AM

عمون - احتفل مساء السبت 26-10-2013 في قاعات عمان الكبرى بعقد قران المهندس المعتزبالله بن رجل الأعمال جبر محمود حيف القيسي على صاحبة الصون والعفاف المهندسة نور ابنة المهندس محرز فهمي الشحروري .
وشهدت جاهة ال القيسي حضور كبير من اصحاب المعالي والنواب واصحاب العطوفة حيث ترأس الجاهة الكريمة الباشا هاشم القيسي ، وكان في استقبال الجاهة معالي وزير الداخلية الاسبق مازن الساكت وال الشحروري الكرام .
ولقيت الجاهة الكريمة ترحيبا كبيرا من ال الشحروري حيث ناب على اهل العريس الباشا هاشم القيسي بطلب يد ابنه المهندس محرز الشحروري المهندسة نور للمهندس المعتز بالله ، لينوب عن ال الشحروري معالي مازن الساكت وزير الداخلية الاسبق بالترحيب بالجاهة الكريمة وقبول ما جاءت من أجلة هذه الجاهة بطلب يد ابنه المهندس محرز فهمي الشحروري .





  • 1 محمد الشحرور 28-10-2013 | 01:18 AM

    مبارك لابناء عشائر بئر السبع ..........


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :