facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الملك يفتتح الدورة العادية للنواب غداً


02-11-2013 03:26 AM

عمون - وائل الجرايشة - يفتتح جلالة الملك عند الساعة العاشرة من صباح يوم الاحد أعمال الدورة العادية الاولى لمجلس الامة السابع عشر.

وجهزت الامانة العامة في مجلس الاعيان الترتيبات اللازمة المتعلقة بجلسة الافتتاح.

ودعي النواب للحضور الى الجلسة قبيل الموعد بساعة.

ويلتأم مجلس الأمة بشقيه (الأعيان والنواب) في افتتاح الدورة، وهي المرة الاولى التي سيجتمع فيها النواب بطاقم الأعيان الجديد الذي تشكل مؤخراً برئاسة عبد الرؤوف الروابدة.

في سياق متصل انهت الامانة العامة لمجلس النواب استعدادها لترتيبات ما بعد القاء الخطبة حيث الانتخابات على رئاسة مجلس النواب والمكتب الدائم الذي يضم اضافة الى الرئيس النائبين والمساعدين واللجان الدائمة.

وسيقترع النواب على انتخاب رئيس مجلس النواب بورقة منفردة ومن ثم نائبا الرئيس كل واحد منهما بشكل منفرد ، فيما سيتم انتخاب المساعدين بقائمة واحدة ، ومن ثم يصار الى انتخاب اللجان الدائمة.

ومن المتوقع أن تبقى الانتخابات قائمة حتى ساعة متأخرة من ليلة الأحد خلال جلستين صباحية ومسائية خاصة وان انتخابات الرئيس ستشهد جولة ثانية بحسب المراقبين لاشتداد المنافسة بين المرشحين.

ويجب ان يحصد المرشح للرئاسة والنائب اغلبية مطلقة ليتمكن من الفوز بالجولة الاولى.




  • 1 رسالة مفتوحة من 4.000.000مليون لسيدنا المعظم 02-11-2013 | 10:52 AM

    سيدنا صاحب الجلالة المعظم
    نناشدكم أن تتكرموا تعيدوا وتذكروا مجلس الأمه عند افتتاحكم له غدا بما أمرتم به مجلس الأمة في خطاب العرش السامي بالدوره غير العادية السابقة عندما تكرمتم وطلبتم منهم بالعمل على تعديل قانون الضمان الاجتماعي , وكما تعلمون سيدنا أنه لحد الأن لم يعدل القانون وبقي مابين النواب والأعيان , وبقي معهم أكثر من 4.000.000 مليون مواطن تم التغول على أرزاقهم ودمرت حقوقهم بقانون الضمان , نتمنى على جلالتكم سيدنا المعظم أن تطلبوا هذا القانون وبالسرعة وأن ينهوا معاناة 85% من الشعب الوفي .

  • 2 مواطن ضمان 02-11-2013 | 11:51 AM

    نناشد جلالة الملك ابا الحسين اطال الله في عمره بان يغمرنا بعطفه بان يطلب من الاعيان ان يقروا قانون الضمان الاجتماعي في اقرب فرصة ممكنة و ان يرحمونا من الغلاء الفاحش و ان يرحمونا من الغلاء الفاحش الذي نعيشه لان تاخير اقرار هذا القانون يقتلنا كل يوم و يقتل اولادنا و لم نعد نقدر على طلبات اولادنا اليومية لان المعيشة لم تعد تطاق .. قانون الضمان اخذ وقت مش طبيعي و هو من اهم القوانين التي كان يجب ان تقر اولا ..

  • 3 صحفي 02-11-2013 | 05:48 PM

    المحرر: شكرا على الملاحظة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :