facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فرع الزرقاء للمهندسين يخرج المشاركين في الدورات المهنية


02-11-2013 08:34 PM

عمون - خرج فرع نقابة المهندسين في الزرقاء المشاركين في دورات الشهر المهني الثاني خلال حفل اقامته لجنة المهندسين الشباب في تحت رعاية رئيس الفرع المهندس حسن ابوحمرة.
وقال المهندس ابوحمرة ان الشهر المهني اشتمل على 5 دورات مجانية و3 ورش هندسية، استفاد منها حوالي 200 مهندس ومهندسة، غطّت معظم التخصصات الهندسية.
وأشاد بالمشاركة الفاعلة من قبل المهندسين الشباب، وشكر اللجنة القائمة على هذا النشاط وسعي النقابة الحثيث على المشاركة في إيجاد فرص عمل وتدريب داخل المملكة وخارجها.
وتناولت الدورات مواضيع كتابة التقارير الفنية والذي قدمها المهندس ايمن ابوسالم، والسلامة العامة والذي قدمها المدرب اسعد برجس ، ودورة BMS للمهندس محمد حافظ ، و PLC وقدمها المهندس ايمن قنيبي ودورة تصميم أنظمة كهروضوئية للمهندس ساندرو صبحي والمهندس معاذ دردس.
أما ورش العمل فكانت اكسل متقدمة قدمها المهندس محمد الطريفي، والثانية حول المياه الرمادية للمهندس حمد بني حمد وثالثها ورشة الرصفة للدكتور ابراهيم عاصي .
وتضمن الحفل مسابقات ثقافية واسكتش وتوزيع جوائز، كما قام رئيس مجلس الفرع بتوزيع الشهادات التقديرية على المحاضرين في هذا الشهر المهني وقام بتوزيع شهادات المشاركة على المشاركين في الدورات.
ومن جهة اخرى قام مجلس الفرع بزيارة الشركة الوطنية لصناعة الكوابل والاسلاك الكهربائية (كيبلكو).
وتم خلال الزيارة بحث أوجه التعاون بين النقابة والشركة ممثلة بمدير المصنع المهندس صابر الحوراني من حيث التدريب والتشغيل للمهندسين حديثي التخرج وإقامة ورش العمل والايام العلمية ورعايتها .
وتحدث نائب رئيس مجلس الفرع المهندس شكر العتيلي عن أهمية القطاع الخاص وخاصة المصانع في تدريب المهندسين واكتساب الخبرات العلمية والعملية .
وضم وفد النقابة كلاً من نائب رئيس مجلس الفرع المهندس شكر العتيلي واعضاء المجلس المهندس فتحي الرواشدة والمهندس ابراهيم الغويري ومدير فرع الزرقاء المهندس محمود صبحي وعن فريق المسح الميداني المهندس محمد العبد ورئيس قسم خدمة الزملاء في الفرع سامر القصراوي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :