facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حفل إطلاق مجلة ليالينا في الأردن بحضور الفنان رامي عياش ونجوم محليين


28-11-2013 04:59 PM

عمون- أقامت مجلة ليالينا حفل إعلان إعادة إطلاقها في الأردن بعد عودتها إلى أسرتها الدولية الممثلة بشركة AWI، وذلك في فندق لو رويال في العاصمة عمّان وتحت رعاية وزير العمل والسياحة الدكتور نضال القطامين.

وشهد الحفل حضور الفنان رامي عياش، سفير مجلة ليالينا بالإضافة إلى كبار المستثمرين ورجال الأعمال وعددٍ كبير من نجوم الفن في الغناء والتمثيل والإعلام من الأردن الذين حرصت ليالينا منذ انطلاقها على متابعة أعمالهم لتكون في الصدارة، والسباقة دائماً في رصد آخر أخبارهم وجديدهم.

كما حضر الحفل أعضاء من الإدارة الإقليمية لمجموعة AWI ممثلة بـرئيس مجلس إدارة المجموعة السيد بشار كيوان ومدير فرع ليالينا الأردن السيد ماجد المحارمة ورئيس التحرير الإقليمي سوسي وارطانيان ومديرة التحرير في الأردن السيدة إسلام الشوملي ومدير المبيعات السيد مهند السيد.

وأعرب السيد بشار كيوان عن سعادته بالاحتفال بإعادة إطلاق المجلة بعد أن عادت لأسرتها الدولية قائلاً:"نحن سعيدون جداّ بهذا الحدث ونعد قرّاء ليالينا أن تبقى هي المجلة الرائدة في عالم المرأة والمشاهير والمناسبات واللايف ستايل."

كما أضاف السيد ماجد المحارمة مدير فرع ليالينا الأردن:"إنّ عودة مجلّة ليالينا إلى الإردن بعد طول ترقّب وانتظار ستسعد الكثيرين وندعوهم إلى قراءة أعدادنا الجديدة حيث ستستمر المجلّة في تقديم محتوى مميّز ومبتكر لقرّاءها الأوفياء".

وكانت المجموعة قد اطلقت في بداية شهر نوفمبر حملة إعلانية ضخمة للترويج لإعادة إطلاق مجلة ليالينا في الإردن تحت شعار "ما تقبل إلا الأصلية" عبر محطات التلفزيونية المحلية والعربية وإذاعات الراديو وفي الإعلانات الطرقية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :