facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتفالية الثلاثون لمؤسسة التعاون


04-12-2013 03:00 PM

عمون - في مؤتمر صحفي اقامته مؤسسة التعاون في فندق الميدان بمناسبة احتفالها بعيد تأسيسها الثلاثين وبحضور عدد كبير من الصحفيين وممثلي القطاعين الخاص والعام في دبي وذلك للقاء الفنان العربي الكبير مارسيل خليفه الذي سوف يحيي الحفل بهذه المناسبة مساء الاربعاء الموافق 4/12/2013 في قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري .

وفي تقديمها للفنان الكبير عبرت الدكتورة تفيدة الجرباوي مدير عام مؤسسة التعاون عن عميق تقدير المؤسسة لحكومة دبي ورئيسها سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم للاهتمام الشديد تجاه القضية الفلسطينية وانماء الانسان العربي .

كما اشادت الدكتورة تفيدة بالفنان الكبير مارسيل خليفه صاحب الصوت الأصيل وموسيقاه المؤثرة (التي لا تعترف بالحدود) والتي تميزت بتجسيد القضايا المعاصرة.

ومن ثم قام الفنان مارسيل خليفه بإلقاء كلمة مستفيضة عبر فيها عن كيفية انخراطه بالعمل الفني منذ الصغر وعن ما كان يخالج نفسه خلال خبرته المديدة للوصول الى أعلى المستويات الفنية. كما قام بالتعليق على اسئلة الصحافة مبديا استعداده في تقديم ما في جعبته الفنية لخدمة امته العربية.

ومن الجدير بالذكر ان مؤسسة التعاون منذ انطلاقها قبل ثلاثين عاما قامت بدعم صمود الشعب العربي الفلسطيني وذلك بإشراف وتنفيذ مشاريع انمائية بما يزيد عن 500 مليون دولار لامست فيها حياة ما ينوف عن مليون فلسطيني سنويا في مجالات التعليم والثقافة وتشغيل الشباب مركزة بذلك على دعم الابداع وخاصة بين الفئات الأقل حظا واعربت الدكتورة تفيدة كذلك عن وافر الامتنان لكل من ساهم بدعم مؤسسة التعاون في تحقيق هدفها خاصة الدول والصناديق العربية المانحة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :