facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية بين "العلوم الاسلامية" و"البتراء للسياحه"


04-12-2013 05:56 PM

عمون - قامت جامعة العلوم الإسلامية وأكاديمية البتراء للسياحة والسفر بتوقيع اتفاقية تعاون وتدريب حيث قام بتوقيع الاتفاقية كل من معالي الدكتور صلاح جرار رئيس جامعة العلوم الإسلامية والسيد وائل ناصر قعوار رئيس مجلس الادارة ممثلاً لأكاديمية البتراء للسياحة والسفر وبحضور معالي الدكتور ماهر الواكد المستشار الرئيس للعلاقات الخارجية و السيد ايمن سماوي مدير عام الاكاديمية.

وتهدف هذه الاتفاقية الى ايجاد شراكة حقيقية مع جامعة العلوم الإسلامية لعقد الدورات المتخصصة في دبلوم اياتا في اساسيات السياحة و السفر و دبلوم اياتا في إعداد وتأهيل المضيفين و المضيفات الجويين و دبلوم اياتا في الشحن الجوي و دبلوم اياتا في حساب الأسعار المتقدم و التسويق في الشحن الجوي و دبلوم اياتا في شحن المواد الخطرة.

وتأتي هذه الاتفاقية لرفع المستوى الفني والتقني والمهني وإكساب الطلبة الخبرات العملية المطلوبة لسوق العمل، لما لهذا القطاع من أهمية اقتصادية ، وايضاً تمكين الطلبة من الحصول على شهادات دولية معترف بها عالمياً من (منظمة الطيران العالمية (IATA) وهي منظمة طيران دولية تعمل على تطوير النقل الجوي الأمن و المنظم و الاقتصادي لصالح الشعوب لتحقيق زيادة في معدلات نمو التجارة و تقديم وسائل التعاون بين الشركات و المؤسسات للنقل الجوي بطريقة مباشرة و غير مباشرة و تتولى أيضاً مهمة تنسيق العمليات المختلفة لشركات الطيران في العالم . وغيرها من المؤسسات التعليمية والتدريبية الدولية المتخصصة مثل نظام الحجز العالمي (AMADEUS).

وكذلك دعم التوجه الرسمي للحكومة الأردنية في دعمها للتعليم المهني والتقني والفني ولإيمان الطرفين بأهمية مخرجات التعليم للسوق المحلي حيث أن أكاديمية البتراء للسياحة والسفر هي أكاديمية أردنية مرخصة لدى وزارة التربية والتعليم الأردنية ومركز تدريب معتمد لدى منظمة الطيران العالمية (IATA) ونظام الحجز الدولي الخاص بمكاتب السياحة والسفر والطيران والمطارات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :