facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تقدم في تأسيس نقابة الأساتذة الجامعيين


08-12-2013 04:21 AM

عمون - أستطاعت اللجنة التحضيرية لنقابة الأساتذة الجامعيين، ومن خلال سلسلة من الاتصالات والاجتماعات مع النائب الثاني لرئيس مجلس النواب والنواب والكتل النيابية ولجنة التربية والثقافة والشباب، واللجان المختصة في مجلس النواب، من تحويل مشروع قانون وطلب تأسيس النقابة إلى اللجنة القانونية في المجلس لمناقشتها تمهيداً لأقرارمشروع قانون النقابة حسب القنوات الدستورية المعمول بها.

وبناء على هذه اللقاءات تم التأكيد على أنه سيتم مناقشة مشروع قانون النقابة ضمن جدول أعمال الدورة الحالية للمجلس.

وتجدر الأشارة أن اللجنة التحضيرية المنبثقة عن أجتماع الهيئة التأسيسية قد بدأت عملها منذ شهر آذار من عام 2011 وبهدف تأسيس نقابة للأساتذة الجامعيين ومن أجل النهوض بسوية التعليم العالي والبحث العلمي ولرعاية شؤون أعضاء هيئة التدريس في الجامعات الأردنية والدفاع عن مصالحهم.

وقد اجتمعت اللجنة التحضيرية خلال الأسبوع الماضي مع لجنة التربية والثقافة والشباب في مجلس النواب لعرض القضية والدفع نحو التعجيل في الاجراءات المناسبة للإعلان عن تشكيل النقابة.





  • 1 دكتور جامعي 08-12-2013 | 04:30 AM

    كل الشكر للدكتور القطاونة على جهودة الجبارة في هذا المشروع


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :