facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قرارات جامعية بخصوص الدوام والامتحانات


13-12-2013 06:44 PM

"الأردنية" تؤخر دوامها .. واليرموك تؤجل الامتحانات

عمون - هشام سوالقة - أعلن مدير وحدة الاعلام والاتصال الدكتور زياد الرواضية في الجامعة الأردنية عن قرار تأخير دوام يوم الأحد القادم ساعتين بحيث يكون الدوام عند الساعة العاشرة صباحا بدلا من الساعة الثامنة، وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة في المملكة وحرصا على سلامة الطلبة والموظفين.

وكانت الجامعة الأردنية قد اتخذت قرار بتأجيل امتحانات يوم السبت 14/12 الى موعد آخر .

كما قرر الأستاذ الدكتور اخليف الطراونة رئيس الجامعة الاردنية تمديد فترة تقديم طلبات القبول لبرامج الدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه) حتى يوم الخميس 26/12/2013 ، وبين الدكتور الطراونة أن هذا القرار جاء ليتيح الفرصة لعدد أكبر من الطلبة الراغبين للتقدم للبرامج المختلفة خصوصا في ظل الظروف الجوية السائدة وما نتج عنها من تأجيل للإمتحان الوطني للغة الإنجليزية.


* جامعة اليرموك :

كما اعلن مدير دائرة القبول والتسجيل في جامعة اليرموك حاتم الشريدة تأجيل كافة الامتحانات التي كان من المزمع عقدها السبت الى اشعار آخر بسبب الظروف الجوية.

* جامعة الشرق الاوسط :

قررت رئاسة جامعة الشرق الأوسط تعطيل الدوام ليوم غد السبت 14/12/2013 بسبب الأحوال الجوية .
وتأجيل الإمتحانات إلى يوم السبت الموافق 21/12/2013





  • 1 د. زياد الرواضية 13-12-2013 | 08:19 PM

    قررت إدارة الجامعة الأردنية تأخير دوام يوم الأحد القادم ساعتين بحيث يكون الدوام عند الساعة العاشرة صباحا بدلا من الساعة الثامنة، وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة في المملكة وحرصا على سلامة الطلبة والموظفين.
    وكانت الجامعة قد قررت في وقت سابق تأجيل الإمتحانات ليوم غد السبت إلى اشعار آخر

    الدكتور زياد الرواضية
    وحدة الإعلام والعلاقات العامة والثقافية

  • 2 ألمراقب 13-12-2013 | 08:21 PM

    على ضوء ماهو موجود الان من ثلوج وماهو متوقع من سيول وتدفقات مائية وتشكل برك وبحار وانهار بعد ذوبان الثلوج ارى بانه لابد من تعطيل الدوام ليومي الاحد والاثنين ايضا, وسوف نرى.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :