facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حماية نظام الهجرة الكندي

17-12-2013 09:27 PM

عمون -اعتباراً من 11 ديسمبر/كانون الأول 2013، يتوجب على مواطني العديد من البلدان، بما في ذلك الأردن، الذين يرغبون بزيارة كندا أن يعطوا بصمات أصابعهم وصورتهم الفوتوغرافية الرقمية عندما يتقدمون بطلب الحصول على تأشيرة زيارة أو تصريح دراسة أو تصريح عمل.
وسيساعد هذا المطلب الجديد على حماية أمن وسلامة الكنديين وفي الوقت ذاته سيُسهل إجراءات السفر على المسافرين الذين يريدون الدخول إلى كندا بصورة قانونية. إضافة إلى ذلك، سيعمل هذا المطلب الجديد على حماية الزائرين حيث سيجعل من الصعب على أي شخص آخر أن يُزَور أو يسرق أو يستخدم هوية صاحب الطلب من أجل الدخول إلى كندا. وعند تنفيذ هذا المطلب الجديد، ستلتحق كندا بمصاف الدول الأخرى التي تجمع مثل هذه المعلومات من الزائرين، مثل الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة البريطانية، واستراليا، ودول الاتحاد الأوروبي في منطقة شينغن، واليابان.
وعلى المدى البعيد، سيساعد استخدام هذه المعلومات على تسهيل إجراءات الدخول إلى كندا حيث سيكون أداة موثوق بها للتحقق من هوية الشخص المسافر.
على مقدمي طلبات التأشيرة أن يحضروا شخصياً إلى أحد مراكز طلبات التأشيرة لتقديم طلبهم وإعطاء بصمات أصابعهم وأخذ صورتهم. وينبغي دفع 85 دولار كندي كرسوم جديدة لجمع بصمات الأصابع وأخذ الصورة الفوتوغرافية، والمتضمن خدمات تقديم الطلب في مركز طلبات التأشيرة. أما بالنسبة لأفراد العائلة الذين يُقدمون طلب تأشيرة زيارة سوياً في نفس الوقت، فيلزمهم فقط دفع مبلغ أقصاه 170 دولار كندي للعائلة كلها.
ولن يتوجب على مقدمي الطلبات الذين تقل أعمارهم عن 14 سنة أو تزيد أعمارهم عن 79 سنة أن يقدموا هذه المعلومات. ويُستثنى من هذه الإجراءات أيضاً الدبلوماسيون والمسؤولون الحكوميون الذين يسافرون إلى كندا في مهمة رسمية.
وعندما يصل مسافر إلى كندا عبر أحد منافذ الدخول، سيستخدم موظف خدمات الحدود الكندية جميع المعلومات والموارد المتاحة لديه للتحقق من هوية ذلك الشخص.
لتقديم طلبات التأشيرة وتقديم بصمات الأصابع والصورة الرقمية، يمكن للزائرين أن يحضروا شخصياً إلى مركز طلبات التأشيرة التي تقع في العنوان التالي:
تلاع العلي، شارع الجامعة الأردنية
شارع سهيل المجدوبة، بناء رقم 12
عمان، الأردن

ولدى مراكز طلبات التأشيرة موظفون يجيبون على الاستفسارات إما بالهاتف أو البريد الإلكتروني أو شخصياً باللغات المحلية ويعملون على التأكد من اكتمال الطلبات، مما يساعد على تجنب أي تأخير غير لازم أو رفض بسبب عدم اكتمال الطلب.
للحصول على المزيد من المعلومات حول هذا المطلب الجديد والخدمات التي يمكن لمركز طلبات التأشيرة أن يقدمها، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cic.gc.ca.





  • 1 ولعت 17-12-2013 | 09:40 PM

    يعني فيزا بح


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :