facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يوم طبي لمستودع أدوية يان بالتعاون مع "الشرق الأوسط


06-01-2014 03:24 PM

عمون- إنطلاقاً من حرص مستودع أدوية يان (YAN Drug Store) و جامعة الشرق الأوسط (MEU) على تنمية المسؤولية المجتمعية و خدمة المجتمع، فقد بدأت اليوم فعالية اليوم الطبي في حرم الجامعة.

و تتضمن الفعالية فحص ضغط الدم و السكري مجانا للطلاب و أعضاء الهيئتين الإدارية و التدريسية و الزوار و تقديم النصيحة الطبية اللازمة، بمشاركة كبرى الشركات في المنطقة (Roche Diagnostics) .

و قد تفضل الدكتور يعقوب ناصرالدين رئيس مجلس الأمناء في الجامعة والأستاذ الدكتور ماهر سليم رئيس الجامعة بإفتتاح الفعالية، حيث تم قياس الضغط و السكري للضيوف، و قد شدد الدكتور يعقوب ناصرالدين على أهمية هذه الفعاليات لما لها من دور في خدمة المجتمع و نشر الوعي بخطورة هذه الأمراض، و بين الدكتور ماهر سليم أن الجامعة تسعى دائما لتشجيع هذا النوع من الفعاليات.
وبدورها شكرت إدارة مستودع أدوية يان السادة رئيس مجلس الأمناء و رئيس الجامعة و عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف على التعاون المميز لإنجاح هذه الفعالية موضحة نية المستودع تقديم هذه الخدمات في كافة المؤسسات التعليمية الحكومية و الخاصة في الأردن.

و قد حضر فعاليات اليوم الأول الوفد الزائر للجامعة من القدس المحتلة برئاسة المطران ثيوذوسيوس "عطاالله حنا" (رئيس أساقفة سبسطية) للروم الأرثوذوكس بالقدس، و كذلك سعادة النائب طارق خوري والإعلامي فؤاد الكرشة والعديد من الشخصيات الأردنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :