facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حفل للطلبة المستجدين في جامعة الزرقاء


06-01-2014 07:10 PM

عمون- أقامت جامعة الزرقاء حفل للطلبة المستجدين نظمتها عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، واستهل الحفل بتلاوة للقران الكريم تلاها الطالب حمزة الفار، وأكد الأستاذ الدكتور محمود الوادي رئيس الجامعة في كلمته على حرص الجامعة على توفير بيئة تعليمية مناسبة، وتوفير الخبرات الدراسية وكل ما يحتاجه الطلبة لتعزيز وزيادة كفاءاتهم وقدراتهم، وتوفير بيئة تعليمية مميزة.

وأضاف أن الجامعة استطاعت خلال مسيرتها أن تخطو في تقدم مستمر وان تواكب كافة التطورات، لافتاً ما استحدثته من تخصصات جديدة في مرحلتي البكالوريس والماجستير، مؤكدا حرص الجامعة على أبناءهم الطلبة الذين هم محور العملية التعليمية، داعيا للاحترام المتبادل بين الطلبة والأساتذة، والمحافظة على ممتلكات الجامعة، متمنياً لهم التفوق والنجاح.

من جهته أوضح عميد شؤون الطلبة الدكتور جميل بنى عطا دور عمادة شؤون الطلبة في تقديم مختلف الأنشطة والخدمات للطلبة، وان الجامعة تحرص منذ تأسيسها على تقديم كل ما يسهم في رفعة وتقدم الجامعة، لتكون منارة وأنموذج بين مختلف الجامعات، داعيا الطلبة للانخراط في مختلف الأنشطة والدورات التي تعود بالفائدة عليهم، وتلبي طموحاته وأهدافه.

كما وأكد نائب رئيس مجلس الطلبة طارق الحراسيس لما يقوم به مجلس الطلبة ممثلة برئيس مجلسها الطالب أنس الحراحشة، في دعمهم للطلبة والاستماع والوقوف على مشاكلهم، معبرا عن شكره وتقديره للجامعة ممثله بإدارتها، مبيناً دور مجلس الطلبة وعمادة شؤون الطلبة في تقديم الأنشطة المختلفة والتي تسهم في صقل شخصية الطالب وتنمية مواهبه.

وتخلل الحفل فقرة شعرية للطالبة رهام، واسكتش مسرحي بعنوان"يوم في حياه سنفور" أخرجها زياد زكارنة مشرف المسرح في عمادة شؤون الطلبة، كما واشتمل الحفل على فقرات غنائية متنوعة لفرقة كورال الجامعة بقيادة أمين خليفة.

حضرها رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار(مالكة جامعة الزرقاء) الدكتور محمود أبو شعيرة، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود الوادي، وعميد شؤون الطلبة الدكتور جميل بنى عطا، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، والطلبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :