facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاعتماد تقرر : تخفيض الطاقة الاستيعابية بجامعة الزينونة

08-01-2014 07:34 PM

عمون - أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي في جلسته رقم (1/2014) المنعقدة اليوم الأربعاء الموافق 8/1/2014 برئاسة الأستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس المجلس مجموعة من القرارات تضمنت ما يلي:

1- تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (علم الحاسوب/ برنامج الماجستير) في جامعة الزيتونة الأردنية الخاصة، وتخفيض الطاقة لتخصص (علم الحاسوب/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة.
2- تأجيل البت في تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (الهندسة المعمارية وأنظمة البناء، و تخصص العمارة /هندسة العمارة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الشرق الأوسط.
3- تثبيت الطاقة الاستيعابية العامة (لكلية الخوارزمي /كلية مجتمع متوسطة).
4- تأجيل البت في الاعتمـاد العـام للموقع الجديد والدائم (لكلية المفرق الأهلية/ كلية مجتمع متوسطة ) لحين استكمال الكلية لعدد من النواقص المتعلقة بمعايير الاعتماد العام الصادرة عن هيئة الاعتماد.
5- تشكيل لجنة لدراسة طلب الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة الصيانة وإدارة الجودة/برنامج الماجستير)المقدم من الجامعة الأردنية.
6- تشكيل لجنة لدراسة طلبات الاعتماد الخاص لعدد من التخصصات المقدمة من(كلية الخدمات الطبية الملكية للمهن المساندة/كلية مجتمع متوسطة).





  • 1 محاضر غير متفرغ 12-01-2014 | 03:00 PM

    لماذا لا تحققون بالطاقة الاستيعابية للكليات السريرية في الجامعات الرسمية؟ لماذا لا تحققون بمنح إجازات الانتداب لأعضاء هيئة تدريس للعمل في القطاع الخاص خارج الأردن رغم حاجة الجامعة والطلاب الماسة لهم؟لماذا يمنح المحاسيب إجازة انتداب تحايلا على شروط نسبة أعضاء هيئة التدريس للطلبة.لماذا هذه المخالفات أم أن الجامعات الرسمية خارج التغطية؟ أم أن هيئة الاعتماد جهاز رقابي على الجامعات الخاصة فقط؟

  • 2 تمام 13-01-2014 | 10:09 AM

    الجيوش والجامعات العربية هي مجرد مؤسسات لتأجيل أو إخفاء البطالة -


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :