facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الرواشدة يطالب بمعاقبة المعتدين في "التوجيهي"


09-01-2014 07:57 PM

عمون - طالب نقيب المعلمين النائب مصطفى الرواشدة معاقبة المعتدين على المعلمين ورؤساء القاعة المراقبين لامتحان الثانوية العامة.

وقال في تصريحات ل عمون " بعد تكرار الاعتداء على معلمي الوطن اثناء قيامهم بواجباتهم التربوية يعد مؤشر خلل على الاجراءات المتخذة بحق من يعتدي لذا من الواجب على الجهات المعنية اتخاذ كل ما من شانه مخاسبة ومعاقبة اي معتدي في الوقت نفسه لابد ان يتم اتخاذ خطوات برد اي دعوى كيدية بخق اي معلم ومنع توقيفه قبل ان يصدر قرار قضائي ".

واضاف " من ناحية اخرى يجب ان يعامل المعلم معاملة تليق به عند تقديم اي شكوى بحقه ضمن اجراءات تحفظ له الهيبة والمكانة التي تليق به"، وزاد" علما انني سوف اقوم باعداد مذكرة تتضمن اهم التعديلات على التشريعات التي تكفل تنفيذ ذلك والاتصال مع الجهات المعنية لتنفيذ ما ورد".





  • 1 مراقب 09-01-2014 | 09:08 PM

    كفى امن ناعم يا حكومة ان النتائج كارثية

  • 2 متابع 10-01-2014 | 03:46 AM

    يجب محاسبة المعتدين

    و امر اخر .... اين تدخل النقابة بأسئلة الفيزياء ؟؟؟؟

  • 3 زمباوي 10-01-2014 | 07:00 PM

    طيب شو اجراءات النقابة بالمعلمين المشاركين بشبكات الغش و حل الاسئلة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :