facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"خلي بالك عبلادك" حملة عربية من الاردن الى مصر "صور"


19-01-2014 01:02 AM

عمون - مصر - خاص - أطلق اتحاد المنتجين العرب وسط حفل كبير حملته العربية القومية "خلي بالك على بلادك" اليوم السبت، من تحت سفح الأهرامات بعد انطلاقها بالعاصمة عمان الاثنين الماضي، بالتعاون مع شبكة الأخبار العربية.(ANB).

وقال رئيس اتحاد المنتجين العرب إبراهيم أبو ذكري إن الحملة ستكون دعما للدول العربية للنهوض بها والخروج من دائرة الصراعات بين أبناء الوطن من أجل مكاسب وهمية تحقق طموحات دول أخرى، وهي جزء من مشاريع كبيرة ستخدم المجتمع المدني.

وأَضاف أبو ذكري أن "هناك أعداء يتربصون بالدول العربية، خاصة التي تشهد استقرارا نسبيا ولها مكانة دولية، مما يدفع الأعداء لتنفيذ مخططات على حساب استقرار الشعوب العربية وشبابها".

وتابع أن "مبادرة "خلي بالك علي بلادك" تأتي بعد انتصار مصر في اجتياز استفتاء الدستور بنجاح، حيث يتبقى لنا الكثير من العمل والإنتاج فمن أجل أن تسير مصر إلى الأمام من أجل وطن أكثر أمنا واستقرارًا، وليس لمصر فقط ولكن من أجل شعوب عربية تتطلع لحياة أفضل من أجل شباب يستثمر في خدمة الأمة ولا يستخدم في تخريب الأوطان وساحات العنف والقتال والموت والدمار".

وشكر الفنان المصري حمدي الوزير الفنانين الاردنين وكل من يقف على دعم مصر، واضاف ان العمل هو افضل ما يحمي البلاد وننتصر للشعوب ونخلي بالنا على بلادنا، واكد شكره لكل من قدم من الاردن ليدعم مصر كبلد عربي وكشعب شقيق.

وقال الفنان زهير النوباني لعمون اتينا من الاردن من عاصمة المحبة والعروبة لنقدم تحية اخاء داعين لنشر مبادئ الخير والسلام والوحدة والحرية والامن، ونرجو لعالمنا العربي ان يتوج بكل المعاني النبيلة وان ننتصر لقيم الخير والمحبة والحق والسلام.

وقال الفنان توفيق الدلو اننا جئنا من عمان بلد السلام واطلقنا اليوم من القاهرة بكل فخر اوبريت "كلنا بنحب مصر".

وبدوره تحدث الفنان جهاد سركيس لعمون ان الفنانين الاردنين اليوم في مصر يؤكدون اننا مع استقرار مصر والوطن العربي كاملا، رافضين اسالة الدماء، واكد ان الشباب العربي والاردني منتمي لارضه ووطنه العربي الكبير، ويكفينا خراب ودمار وضياع، فالعصر الذي نعيشه الان سيقدمنا الى امام ان استطعنا ان نحمي بلادنا.

وحول الاوبريت قالت منتجة الاوبريت هدى القواسمي هو اهداء من الشعب الاردني الى الشعب المصري وهو مشاركة من القلب من 10 فنانين اردنيين وهو خطوة مهمة وكبيرة نتمنى ان تكون بداية لاعمال اكبر واهم.

وجأءت اللبنة الاولى لهذه المبادرة باوبريت اردني يحمل عنوان "كلنا بنحب مصر" لعدد من الفنانين الاردنيين وهم جهاد سركيس وهيفاء كمال وليندا حجازي وتوفيق الدلو ومنتصر حبيب وصفاء سلطان وسليمان عبود وغادة العباسي ومصعب الخطيب وأسامة جبور ويحيى صويص، وهذا الأوبريت من كلمات رامي اليوسف وألحان وتوزيع وائل الشرقاوي.

حضر الاحتفالية عدد من الشخصيات العربية ورجال أعمال مصريين وأردنيون وعدد كبير من الفنانين العرب والمصريين، في جمهرة اعلامية كبيرة.





  • 1 بنت السلط 19-01-2014 | 01:28 AM

    ابدعتم يا سفراء الاردن ...نشامى

  • 2 سطام النادي 19-01-2014 | 12:12 PM

    احنا بنحب مصر مرسي الشرعية...ادعموا الشرعية...

  • 3 تربدية حرة 20-01-2014 | 10:38 AM

    ومن لا يحب ام الدنيا؟؟ كلنا معك يا مصر يا عظيمة وأعظم ما قدمتي لإفشال مخطط الإخوان ... الله يحماكي يا مصر يا بهية

  • 4 كركيه 23-01-2014 | 12:30 PM

    قال تعالى : "ان الدين عند الله الإسلام وما أختلف الذين أوتوا الكتاب الا من بعد ما جاءهم العلم بغيا بينهم ومن يكفر بآيات الله فإن الله سريع الحساب "


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :