facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الملاك الفقيرة .. *معاذ القضاه


21-01-2014 11:02 PM

ينتابني شعور حين انظر في عيني تلك الفتاه الملائكيه الرقيقه ان بات هناك امر محزن يلوح بأفق الانسانيه ... بنت اجمل من الاخيله , أرق من نسمة ربيعية دافئه, اعذب من قطرة ندى في صباح يوم معطر بفوح الياسمين... يطبع الفقر الموحش على جنبات فستانها المهترء ويرسم البؤس على وجهها الملائكي ويديها الناعمتين.

الانسانية: مصطلح فقده الكثيرون ممن كان المال وسيكون همه الوحيد وكسبه المشروع أوغير المشروع "لا يهم" هو كل وقته وحياته ...

صورة هزت مشاعري الى الحد الذي جعلني اجلس هائما بما يدور في عالمنا من عنجهية وتمرد, تنظر للكاميرا وكأنها تسأل ما بال الناس اصبحو كالبحر الهائج المتلاطمه امواجه يكسر المجذايف ويغرق السفن وحتى يلقي بالسمك على شواطئه وكأنه رافضاً بقائها في جوفه.

خلفية الصوره غير واضحه ولكنا تدل على بؤس المكان القاطنه به, بيئة يكاد بعض الناس ممن خانتهم المبادئ والقيم الدينية السمحه والاخلاقيه بنعتها " بالقرف" ان جاز التعبير ذلك لانهم لا ينظرون اليها حتى بالشفقه..

غياب الانسانية هو المتعلق بالبعد عن تعاليم ديننا الحنيف وغياب لقيم العدل والمساواه وانكار لمبادئنا الحقيقيه الاصيله باسم المدنيه والتحضر دون ان يدركون بأن قمة الحضاره هي التمسك بتعاليم ديننا العظيم وبتلك العادات الاصيلة ايضاً

لا تحزني يا صغيرتي فالله موجود ويرى عباده ولا تنسي ان الدنيا زائله والاخرة باقيه فلطفلة مثلك الجنه......


معاذ القضاه




  • 1 علي 26-01-2014 | 04:44 PM

    رائعة!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :