facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





في عيد ميلاد القائد .. أحمد أبو الفيلات


30-01-2014 01:03 PM

في عيد ميلادك الميمون يا صاحب الجلالة نسطر عظمة التاريخ المشرق على هذا الوطن الغالي على قلوب كل الشرفاء الأردنيين مستذكرين سجلات وتاريخ عهد أجدادكم وآبائكم الهاشميين الذي نبضى في ذاك العهد من الوفاء والتضحيات من اجل استقلال الأردن وحمايته واثبات وجـوده مـــــابين العالم . والــــذي مازال ينبض مــــن خــــلال مسيرتكــــم ( يا أبا الحسين ) وانتم تسيرونا على خطى الأجداد والآباء الهاشميون الأحرار من اجل الأردن وترابه وشعبه هذا هو ما عهدنا في السلالة الهاشمية الموقرة ماضيا وحاضرا . ولنا الشرف والاعتزاز أن نستذكر اليوم في عيد ميلادك الزاهر حب ووفاء وعطاء الهاشميين لأنك تسير على الدرب درب الهواشم الذين زرعو الحب والإخلاص في قلوبنا وعلى تراب هذا الوطن . وبعيد ميلادك أيها القائد العظيم ويسعدنا نحن أبناءك عشيرة آل أبو الفيلات من معان وجنوب الأردن أن نحمل الرايات لترفرف بكل شموخ عاش الملك وعاش القائد المعلم ( أبا الحسين ) والفرحة تغمرنا كما هي تغمر فرحة أبناء شعبك الأردني في عيد ميلادك مبتهلين إلى الله العلي القدير أن يحفظك ويرعاك وتبقى ملكا حرا تنعم بالصحة والعافية ويبقى الأردن مستقرا أمنا ومزدهرا في ظل قيادتكم الحكيمة .

سيدي صاحب الجلالة :- كل عام وانتم والأسرة الهاشمية بخير وبهذه المناسبة السعيدة على قلوبنا نستذكر هنا بمواقف الرجال الشرفاء من حولكم من خلال تحملهم المسؤولية ولجنودنا البواسل حماة هذا الوطن ولكافة الأجهزة الأمنية في كل مكان على تراب هذا الوطن الحبيب . دمتم يا صاحب الجلالة لهذا الوطن ولشعبك الشرفاء .
كل عام وانتم بخير وعيد ميلاد يضاء بالشموع ليبقى ينير في سماء وعلى تراب وطنكم الأردن الذي نفديه بكل الأرواح وحفظ الله الأردن في ظل قائدنا حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم .
عشيرة آل أبو الفيلات..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :