facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحكومة : "نثق بمؤسساتنا" .. ونقيب الغاز يرفض "التشكيك" ب"المواصفات"


06-02-2014 08:42 PM

عمون - محمد ابو حميد - أكدت الحكومة ثقتها العالية بالمؤسسات الوطنية في قضية الصراع الدائر حول شحنة الغاز المستوردة من الهند والتي اثارت ردود فعل اجتماعية واسعة.

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال محمد المومني في تصريحات لـ عمون : "الحكومة تتابع الأمر ونثق بقدرة مؤسساتنا الوطنية ونحن على ثقة بالغة بأن مؤسسة المواصفات وشركة مصفاة البترول المساهمة العامة سوف ينتهيان لاتخاذ القرارات الوطنية المسؤولة التي تراعي سلامة المواطن الأردني".

من جهته استهجن نقيب اصحاب محطات المحروقات وتوزيع الغاز فهد الفايز التصريحات الأخيرة التي تشكك في قدرة مؤسسة المواصفات والمقاييس على معاينة صلاحية اسطوانات الغاز الهندية ومنع ادخالها للسوق المحلي.

وقال الفايز لـ"عمون" ان مؤسسة المواصفات تهدف حماية المستهلك بالدرجة الاولى والتشكيك بامكانياتها وقدراتها على التمييز بان الاسطوانات صالحة او غير ذلك, يعني انها أخطأت وهذا كلام غير صحيح ويعتبر اساءة.

وتابع "أن ما قامت به المواصفات اجراء صحيحاً ويجب على الحكومة ممثلة بوزارة الصناعة والتجارة التدخل السريع لانهاء الصراع الذي يدور بين جميع الأطراف ذات الصلة ووضع حد للتشكيك".

واعتبر الفايز أن القضية اخذت منحى اخر وأصبحت قضية رأي عام والمواطن شريك بها.

وأكد الفايز ان لجنة التقييم الموفدة للهند خلت تماما من الجهات الرقابية الممثلة باعضاء من مجلس النواب ومن النقابة ولم نستشر باختيار العينات.

وأضاف ان النقابة تلقت العديد من استفسارات المواطنين حول الاسطوانات بعد وقوع عدة حوادث انفجارات تزامنت مع الاتفاقية الهندية, وبين " من خلال دورنا الرقابي نطمئن كافة المواطنين بجميع محافظات المملكة ان الاسطوانات الهندية لم ولن تدخل بيوت الاردنيين قبل اخضاعها لكافة الاجراءات والفحوصات".




  • 1 الربيع 06-02-2014 | 10:17 PM

    يعني انا اذا بدي ادخل اسطوانه على بيتي رح ادور على القديمه منها

  • 2 لم ولن 06-02-2014 | 10:18 PM

    لم ولن تدخل بيوت الاردنيين قبل اخضاعها لكافة الاجراءات والفحوصات اسطوانة واحدة مثلا شو بيصير -

  • 3 عمران عبدالله ابورواق 06-02-2014 | 10:30 PM

    تاريخ مشهود للمؤسسة المواصفات والمقاييس بالنزاهة والمصداقية والموضوعية ويديرها شخصية ليست نمطية في ادارة المؤسسة رجل الوطني مخلص للقائد والشعب سخروا انفسهم لخدمة الوطن وشعبنا المجيد

  • 4 عمران عبدالله ابورواق 06-02-2014 | 10:31 PM

    تاريخ مشهود للمؤسسة المواصفات والمقاييس بالنزاهة والمصداقية والموضوعية ويديرها شخصية ليست نمطية في ادارة المؤسسة رجل الوطني مخلص للقائد والشعب سخروا انفسهم لخدمة الوطن وشعبنا المجيد

  • 5 مقال جمانا غنيمات اثر 06-02-2014 | 11:39 PM

    هذه مؤسسات وطينة يتوجب رعايتها وحمايتها، ان احد اهم مظاهر سلطة الدولة وقوتها هو دعم هذه المؤسسات وتطوير عملها والتشريعات الناظمة لهذا العمل وعلى وجه التحديد المواصفات والمقاييس والغذاء والدواء وديوان المحاسبة، هذه الجهات لها دور مهم يقترب من اهمية الأجهزة الأمنية والسيادية

  • 6 السحرة 07-02-2014 | 02:30 PM

    ن الاسطوانات بلاش يكون السحر و الطلاسم تغشى الافكار بس الدكتور الزبن صاحي و متابع للتفاصيل و مركز على بضائع كثيرة و فحوصاتها و هاي همة جديدة جيدة جداو بلا قناعةو بلاغةو بلا روحو افحصو هناك و هناك و هناك و فصاحة و من الى عن على و من زمان كاين موقفة ثابت من الموضوع و صامد امام الكل الى النهاية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :