facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصالح: تفعيل اللجنة الأردنية السعودية


08-02-2014 02:25 PM

عمون - وصف السفير السعودي لدى المملكة الدكتور سامي الصالح العلاقات التي تربط بلاده مع الأردن بالتاريخية والمتجذرة.

وقال السفير في تصريح صحافي لـ(بترا) اليوم السبت ان هذه العلاقات تحظى بدعم واهتمام وحرص من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وأخيه جلالة الملك عبدالله الثاني وحكومتي البلدين لتطويرها بمختلف المجالات.

واكد السفير السعودي حرصه على انجاح سبل التعاون الاقتصادي والاجتماعي والسياسي بين البلدين، مشددا على ضرورة تفعيل اللجنة الأردنية السعودية المشتركة لدورها البارز في تعزيز العلاقات واستكشاف فرص ومجالات التعاون المتوفرة بين البلدين الشقيقين. وتوقع الصالح ان تلتئم اللجنة خلال النصف الثاني من العام الحالي في الرياض لبحث جميع النواحي الاقتصادية والاجتماعية والسياسية بين البلدين الشقيقين، مبينا ان الاجتماعات ستتضمن توقيع عدد من الاتفاقيات الاقتصادية.

واشار الى ان سفارة بلاده ستنتقل الى مبناها الجديد بمنطقة عبدون خلال الشهرين المقبلين، لافتا الى انجاز اعمال البناء والبنية التحتية فيما يتم حاليا اكمال اعمال التجهيزات المكتبية.

يذكر ان الصالح حاصل على شهادة الدكتوراة في العلوم والقانون الدستوري من جامعة محمد الخامس بالرباط وعمل سابقا سفيرا للسعودية بالجزائر وشغل منصب مدير عام العلاقات الاقتصادية الثنائية بوزارة الخارجية السعودية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :