facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البنك العربي أفضل بنك تمويل تجاري في الشرق الأوسط

09-02-2014 01:23 AM

عمون - (بترا) - حاز البنك العربي مؤخراً على جائزة أفضل بنك تمويل تجاري في منطقة الشرق الأوسط والتي منحت من مجلة غلوبال فاينانس العالميّة خلال الاجتماع السنوي العالمي لجمعية المصرفييّن للتمويل والتجارة والجمعية الدوليّة للخدمات الماليّة والذي عقد في لندن.
وقد استحق البنك العربي هذه الجائزة وفقاً لحجم عملياته المصرفيّة ونطاق تغطيته عالميّاً ومستوى خدمة العملاء وقدرته التنافسيّة العالمية والابتكار في أعماله.

وقال المدير العام التنفيذي للبنك العربي نعمة صباغ، : "يواصل البنك العربي أداء دوره المحوري في تسهيل عملية التجارة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مستنداً إلى خبرته الطويلة في المنطقة وفهمه العميق لاحتياجاتها حيث كان البنك ولا يزال أحد المساهمين الرئيسيين في دفع عجلة النمو الاقتصادي في العالم العربي".

وأوضح صباغ "يمثل التمويل التجاري أحد الركائز الاستراتيجية لأعمالنا ويأتي حصولنا على هذه الجائزة ليؤكد من جديد على مكانتنا الرائدة على صعيد التمويل التجاري في المنطقة والتي نحرص على تعزيزها دائما لتلبية متطلبات عملائنا ومواكبة تطور أعمالهم محلياً وإقليمياً وعالمياً ".

من جهتها قالت نائب رئيس أول – مدير إدارة النقد والتمويل التجاري في البنك العربي ناديا التلهوني،:" إن الانتشار الجغرافي لشبكة فروع البنك العربي في أكثر من 30
دولة من خلال ما يزيد عن 600 فرع حول العالم يسمح لنا بتوفير حلول مصرفيّة للمصدّرين والمستوردين المحليين، إضافة إلى الشركات الإقليمية والعالمية التي تحتاج إلى خدمات التمويل التجاري عبر الدول".

وصرح الناشر والمدير العام لمجلة غلوبال فاينانس جوزيف جيارابوتو :" يعتبر تقديم التمويل التجاري بأسعار مناسبة أمر حاسم بالنسبة لصحة الاقتصاد العالمي الآن أكثر من أي وقت مضى وقد قمنا باختيار البنوك التي تقدم هذه الخدمات على أفضل وجه وتلبي احتياجات الشركات في كافة أنحاء العالم من خلال قدرتها على المشاركة الفاعلة في التجارة العالمية".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :