facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية رعاية لحملة: "عمان بيتنا 2014"


22-02-2014 01:55 PM

عمون - وقعت أمانة عمان الكبرى و شركتي أمنية و توتال الأردن إتفاقية شراكة لرعاية حملة "عمان بيتنا 2014".

وقال أمين عمان عقل بلتاجي إن الحملة تأتي استمراراً لمسؤولية الأمانة إلى جانب شركائها بزيادة الوعي لدى المواطنين بالحفاظ على نظافة المدينة و تعزيز مفاهيم المواطنة الصالحة والعمل على التأثير بشكل إيجابي على سلوك المواطنين في محاور البيئة، الصحة، الخدمات، النقل و المرور.

وتهدف الحملة حسب أمين عمان إلى معالجة ظاهرة إلقاء النفايات من نوافذ المركبات كوسيلة للحد من حوادث السير وزيادة الوعي البيئي من خلال طباعة و توزيع أكياس لتجميع النفايات داخل السيارات.

وتتضمن الحملة توزيع 70 ألف كيس على عدد من مديريات مناطق الأمانة، و في مجمعات النقل العام، و مرافق أمانة عمان الثقافية والرياضية والإجتماعية.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي " أن شراكتنا مع الأمانة تأتي في إطار استمراريتنا في خدمة الوطن والمواطن، وتقديم الدعم والمساعدة لنشر الوعي لجميع فئات المجتمع" .

وأكد أن شركة أمنية ستكون متواجدةً دائماً في مثل هذه المبادرات التي تساعد في تعزيز مفاهيم البيئة الخضراء والحضارية للمواطن.

و قال المدير العام لشركة توتال الأردن فيليب كابو " لقد شهدت السنة الماضية نجاحاً باهراً في الشراكة بين توتال الأردن وأمانة عمان الكبرى، ونفتخر بدعم الحملات التوعوية التي تقوم بها الأمانة نحو البيئة، وهذا ينعكس من خلال رعايتنا لحملة "عمان بيتنا" للسنة الثانية على التوالي".
وأضاف نسعى دائماً ضمن خطة المسؤولية الاجتماعية لتوتال الأردن نحو خدمة جميع المواطنين، ونشر الوعي والتوجيه الأمثل نحو بلد أنظف وأكثر صحة.

وتشمل الحملة تنفيذ برنامج توعية خاص بطلبة المدراس الحكومية وغير الحكومية والجامعات من خلال محاضرات التوعية البيئية للمساهمة في إنجاح الحملة من خلال الإلتزام بإستخدام الأكياس المخصصة وعدم القاء النفايات.


وسيتم توزيع الأكياس خلال المؤتمرات والفعاليات التي تشارك بها الأمانة والشركاء المتمثلة في محطات تعبئة الوقود التابعة لشركة توتال وفروع شركة أمنية عن طريق الدوريات الخارجية ومراكز ترخيص المركبات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :