facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




KADDB تتبنى مشروعاً طلابياً في كلية الهندسة التكنولوجية‏


05-03-2014 06:01 PM

عمون - حصل فريق من طلبة كلية الهندسة التكنولوجية / جامعة البلقاء التطبيقيه و بأشراف من الدكتور أوس القيسي و الدكتور أمجد الهندي . على تمويل مالي من صندوق الملك عبد الثاني للتنمية و دعم و إشراف فني من قبل مركز الملك عبد الله الثاني للتصميم و التطوير "KADDB" عن مشروعهم "التشويش على الكاميرات الخاصه بالتجسس".

وكان الفريق المكون من الطلبة :طارق باطا , ياسمين الصرايرة ،ايمن علي ، سيف الدين تيم ، تهاني بني ياسين قد تعاونوا في انجاز هذا المشروع واثبتوا تميزهم مما جعل مركز الملك عبدالله للتصميم والتطوير يتبنى هذا الانجاز.

وقد عرض المشروع امام اللجنة المكونه من رئيس شعبة الأبحاث التطبيقيه في الـ KADDB العقيد الدكتور المهندس أنور العساف و المستشار الفني لصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية المهندس عماد يارد مشرف المشروع. حيث نال المشروع اعجاب اللجنه وتمت الموافقة على دعمه.

ويذكر ان هذا النوع من المشاريع يعتبر من التطبيقات العمليه لهندسة الاتصالات في المجال الأمني و العسكري.
حيث تم تكريم الطلبة ومشرفي المشروع من قبل الأستاذ الدكتور زيد العنبر عميد الكلية واثنى على جهودهم وشكرهم على المشروع وأكد ان جامعة البلقاء التطبيقية كانت على الدوام داعمة لاي انجاز طلابي وقال ان هذا المشروع لن يكون الاول او الاخير حيث اثبت طلابنا وعلى مدى سنين طويله تميزهم في كافة التخصصات وان كلية البولتكنك انتجت الكثير من الخامات الطلابية المميزة والتي كان لها دورا فاعلا في دعم الحركة الصناعية والانتاجية في الاردن.





  • 1 محمد الخرابشه 12-03-2014 | 03:23 AM

    دكتور اوس القيسي انت من اروع الدكاتره بالجامعه
    انسان رائع جدا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :