facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيئة تنظيم الإتصالات الاماراتية تحذر من الإتجار في الأرقام المميزة


07-03-2014 02:02 AM

عمون - قالت هيئة تنظيم الاتصالات الإماراتية في بيان صحفي لها أنها "تودّ أن توضح بعض النقاط حول حقوق المستهلكين فيما يتعلق بأرقام هواتفهم وعلى وجه الخصوصما يسمى بالأرقام المميزة.حيث أن الأرقام لا تملك وبالتالي لا يجوز بيعها أو الاتجار بها".

ويوضح البيان أن " أرقام الهاتف تعتبر إحدى الموارد الوطنية المملوكة للدولة وتديرها الهيئة وفقاً لقانون الاتصالات و سياسة الخطة الوطنية للأرقام. ووفقاً لهذه التشريعات ، فإن لهيئة تنظيم الاتصالات الحق بتعديل وسحب تخصيص هذه الأرقام عند الحاجة وحسب متطلباتها.كما يحق للهيئة تغيير تسلسل وترتيب أرقام الهاتف، مثلاً اليوم يتكون رمز بداية أرقام الهواتف المتحركةمن ثلاثة أرقام هي(05x) تليها سبعة أرقام. لا يمكن لهيئة تنظيم الاتصالات أن تضمن أنرمز الهاتف المتحرك أو أن الأرقام السبعة لن تتغير في المستقبل".

وفي إشارة إلى مزاد باقات كبار الشخصيات VIP Packages، قال سعادة ماجد المسمار، نائب المدير العام لهيئة تنظيم الاتصالات: "يسر هيئة تنظيم الاتصالات أن تقوم اتصالات بدعم برنامج مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان فضلاً عن غيرها العديد من مشاريع المسؤولية الاجتماعية للشركات من خلال هذا المزاد، لكن نود أن نذكر جميع المشاركين في المزاد أنهم سيقدمون العطاءات على باقات كبار الشخصيات VIP وفي حال نجحوا في ذلك فإنهم سيحصلون على حق استخدام الرقم المميز المرتبط بالباقة وفقاً لأحكام وشروط باقات كبار الشخصيات PackagesVIP. لكن الفائز لن يحصل على ملكية الرقم المميز ولن يكون له الحق في بيع هذا الرقم في وقت لاحق ".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :