facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





«نجم الاردن» .. ليس نجمنا


طلعت شناعة
09-03-2014 01:54 AM

النوايا (الصافية)، وحدها، لا تكفي لإنجاح برنامج، خاصة اذا كان من النوع الجماهيري، وهو ما ينطبق على برنامج «نجم الاردن» الذي حشدت له قناة «رؤيا» الكثير
من اجل الترويج له والدعاية، وهو ما ساهمنا به بطريقة او بأُخرى.

لكن الدعاية «شيء»، والتطبيق «»شيء» آخر. وهذا ما عبرت عنه الحلقات التي بدأ بثها ـ حتى الآن ـ،وأقول «حتى الآن»، فلربما تغير الحال فيما بعد، وعندها لكل حادث «مقال». ولا أدّعي العصمة ولا اجتمال الخطأ، فنحن في النهاية بشر.

حلقة أمس الأول، عبرت عن حالة «استعجال» و»تهافت» و»صربعة» غير مبررة، وللأسف، لم نرَ أثرا للجنة التحكيم التي اكتفى البرنامج بالتقاط صور عابرة لها وكأن الموضوع «جاهة عُرس»، وللدقة كان المميز فيها ـ اللجنة ـ تغيير «البلايز» كل فترة.

مؤكد أننا لا نطالب «رؤيا» بان تعد وتقدم لنا برنامج مسابقات ومواهب كما محطة ال mbc التي تخصصت في هذه النوعية من البرامج المنوّعة.

لكننا وحسب ما قاله واعلنه المهندس فارس الصايغ، مدير قناة «رؤيا» والذي استغربنا وجوده في لجنة التحكيم ولا ندري ان كان ذلك تقليدا لوجود علي جابر المسؤول في محطة ال mbc وفي نفس الوقت احد اعضاء فريق التحكيم في برنامج «أرب غوت تالنت»، لإننا أمام برنامج ضخم، وحتى الان، ظهرت الضخامة بالكم وليس بالنوع.
لا ندري ما هو دور لجنة التحكيم امام هذا الكم الهائل من المتهافتين على المشاركة حتى لو لم يكن عند اي منهم أدنى فكرة عن البرنامج.

لا تنسوا ان اسم البرنامج «نجم الاردن»، وربما احتاجت محطة «رؤيا» عشرات السنين ـ ع اللي بيعيش ـ للوصول الى النجم الذي يصلح لعنوان البرنامج.

ما رأيناه، لا يمكن ان يكون «نجم الاردن»، رغم محاولة مقدميْ البرنامج (دانا ابو خضر ويزيد ابو الفيلات) إذكاء شيء من الاهمية على البرنامج.

أتمنى ان تأتي الحلقات القادمة بما يغيّر قناعاتي، وربما قناعات غيري، ممن شعروا بـ»الصدمة «، ولعلهم «يئسوا» من وجود برنامج في القنوات الاردنية يقترب من منافسة القنوات العربية.
قلت ان النوايا الطيبة وحدها لا تصلح لتقديم اي برنامج، حتى لو كان البرنامج يحمل اسم «نجم الاردن»..!!
(الدستور)




  • 1 خالد 09-03-2014 | 11:42 AM

    اتفق معك تماما . البرنامج كان صادما . اغلب المواهب سيئة . وفي الحقيقة لم استطع ان اتابع البرنامج حتى النهاية .
    ما كشفه البرنامج هو اننا لم نعد ....... ومستعدون للظهور امام التلفزيون ولو ...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :