facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




«دالاس» تطلق حملتها السياحية لصيف عام 2014


09-03-2014 02:26 PM

عمون - أطلقت شركة دالاس للسياحة والسفر حملتها السياحية لصيف عام 2014.

وقالت الشركة أن الحملة تأتي في إطار استراتيجية الشركة وتجسيداً لرؤيتها المستقبلية لتقديم أفضل الخدمات وأفضل الاسعارباقل كلفة،اضافة إلى عروض متنوعة.

وقال المدير العام لـ"دالاس" انس البكري ان الشركة بكافة فروعها تستهدف خدمة كافة شرائح المواطنين لتقديم خدماتها .

وشدد على أن «دالاس»، التي قاربت خبراتها 20 عاماً، عززت مصداقيتها لدى العائلات لصدقية التعامل من نقطة الانطلاق الى نقطة الوصول».

وتقوم «دالاس» بتسيير رحلات طوال العام إلى شرم الشيخ على شواطئ البحر الاحمر، بالاضافة إلى رحلات الى اسطنبول ومرمريس وانتاليا وبودروم واسطنبول والغردقة ودبي، وكذلك طائرات مباشرة الى جدة لاداء مناسك العمرة فضلاً عن رحلات شرق آسيا واوروبا.

وكانت الشركة حصلت على تصنيف مهرجان الابداع والتميز كافضل شركة سياحية عربية من حيث نسبة اعداد السواح والالتزام وتعاملات الفنادق لعام 2013 وسوف يتم تكريم الشركة في الثامن عشر من شهر أبريل المقبل في مدينة شرم الشيخ.

وأكد البكري ان نصيب الرحلات الداخلية لا يقل شأناً عن الخارجية مثل رحلات البترا، وادي رم والعقبة حيث كانت الرحلات الداخلية متواصلة خلال عام 2013وحتى وقتنا هذا.

وقال البكري ان الشركة تسعى هذا العام لزيادة مبيعاتها بنسبة20% وكذلك زيادة عدد السواح، حيث سيتم العمل بالخطة الترويجية الاولى للوصول الى الهدف المرجو منها خلال هذا الشهر.

واستعرض البكري الخطة التشغيلية لهذا الموسم حيث سوف يتم استعمال طائرات ايرباص 320 و 321 لهذه الوجهات وسيتم قريبا اعلان حملة تسهيلات مميزة للمواطنين لجميع العروض والرحلات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :