facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فعاليات حزبية وشبابية تشارك باعتصام "القابضة" السبت


12-03-2014 02:31 PM

عمون - أعلنت فعاليات حزبية وشبابية عزمها المشاركة في اعتصام المجموعة المتحدة القابضة امام رئاسة الوزراء يوم السبت المقبل، بحسب تصريح صحفي صادر عن المتحدة.

ويأتي القرار بعد دعوة المجموعة المتحدة القابضة لاعضاء هيئتها العامة لتنفيذ وقفة احتجاجية واسعة في الساعة العاشرة من صباح يوم السبت 15/3/2014 على الدوار الرابع بالقرب من رئاسة الوزراء وذلك لتلبية مطالبهم وعلى رأسها اعادة سهم الشركة للتداول .

ويرى محللون ان هذا الاعتصام الموجه ضد الحكومة سيكون وسيلة لإظهار حجم الضرر الذي لحق بآلاف الاسر جراء التعنت الحكومي واللامبالاة في قضيتهم .

وسيشارك في الاعتصام بالإضافة لأعضاء الهيئة العامة، بحسب التصريح، عدد كبير من الشخصيات السياسية والحزبية والنقابية والشبابية اضافة لممثلين عن شركات متضامنة وخبراء اقتصاد .

وسبق لرئيس الوزراء ان كلف وزير الدولة لشؤون الرئاسة احمد الزيادات بمتابعة قضية المتحدة القابضة والوصول الى اتفاق ينهي أزمتها لكن الزيادات غاب عن الانظار ولم يقدم أي رد أو مقترح ينهي فتيل الأزمة.

والخلاف قائم على قرار هيئة الأوراق المالية وبورصة عمان بالغاء الشهرة من التحفظات والبالغ قيمتها خمسة وعشرين مليون دينار اردني وعكسها على البيانات المالية واجراء فحص التدني لها مما سيتسبب في ضياع مبلغ خمسة وعشرين مليون دينار اردني وزيادة نسبة الخسائر لما يزيد عن خمسين بالمئة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :