facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معرض فني بـ"مؤتة"


12-03-2014 03:03 PM

عمون – افتتح رئيس جامعة مؤتة الدكتور رضا الخوالده في قاعة المعارض في عمادة شؤون الطلبة بالجامعة ، المعرض الفني الذي نظمته دائرة النشاط الثقافي والفني في عمادة شؤون الطلبة ، ضمن احتفالات الجامعة بعيد ميلاد جلالة الملك عبداللله الثاني بن الحسين وذكرى معركة الكرامة .
وتضمن المعرض الذي جاء من ابداعات الطلبة وشمل رسوما فنية مختلفة وقطع فنية من انتاج ستديو الخزف في العمادة ، اضافة الى عرض مجموعة من الادوات المستخدمة في التر اث الشعبي والتراثي الاردني .
وقال الدكتور الخوالدة ان الجامعة تعتز وتفتخر بالاحتفال بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وذكرى معركة الكرامة الخالدة ، من خلال نشاطات مختلفة من بينها افتتاح معرضا لابداعات الطلبة وانجازاتهم المختلفة .
وشدد على اهمية توفير نشاطات وفعاليات مختلفة للطلبة وخصوصا المعارض والنشاطات الفنية التي تعزز مواهب وابداعات الطلبة وتساهم في تطوير مبادرات مختلفة في مختلف النواحي الفنية والثقافية والرياضية والعلمية .
وعبر الخوالدة عن اعجابة بانجاز الطلبة والمستوى الرفيع للابداعات الطلابية في مجالات الرسم وصناعة الخزف .
وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور سليمان الصرايرة ان الجامعة تعتز وتفتخر بان تنظم وبشكل دوري معارض لابداعات الطلبة وانجازاتهم المختلفة ، لافتا الى ان افتتاح هذا المعرض في مناسبة عزيزة وغالية على قلوب كل الاردنيين يساهم في توفير مساحات مناسبة للطلبة للتواصل والتعرف على ابداعات زملاء لهم في العديد من النشاطات اللامنهجية .
واشار الى ان عمادة شؤون الطلبة توفر للطلبة مجالات عديدة للابداع الفني والرياضي والثقافي والعلمي بما يخدم العملية التعليمية ويساهم في تعزيز قيم الحوار والتواصل واحترام الاخر .
ودعا الطلبة الى زيارة المعرض الذي يستمر لعدة ايام للتعرف على نماذج من انتاج الطلبة والتعرف على ما تقدمة عمادة شؤون الطلبة من امكانيات متنوعة للابداع الطلابي .
وحضر افتتاح المعرض نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ومدراء الوحدات والدوائر الادارية وعدد من الطلبة والعاملين بالجامعة .





  • 1 ام نوارة 12-03-2014 | 03:42 PM

    احسن ابو فيصل الغالي الله يقويك دكتور مثال في الاخلاق

  • 2 الخزاعله ....ام نوارة 13-03-2014 | 08:10 AM

    الله يقويك دكتور رضا الجار العزيز............مثال في الاخلاق والعمل الجاد والتواضع ...........

  • 3 haneen alswalmeh 17-03-2014 | 10:58 PM

    كل التوفيق

  • 4 سلمى 03-04-2014 | 08:17 PM

    .............اسم الي عمل المعرض حسام الضمور


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :