facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المدن والقرى" يطلب 10 ملايين دولار لمشروع "التضرر من اللجوء"


12-03-2014 05:47 PM

طالب بنك تنمية المدن والقرى الجهات المانحة الممولة لمشروع الخدمات الطارئة والتكيف الاجتماعي للبلديات المستضيفة للاجئين السوريين، بتحويل 10 ملايين دولار للبدء بتنفيذ المرحلة الاولى.
وبحسب مدير عام البنك المهندس هيثم النحلة فإن القيمة المطلوبة تتضمن الانفاق على عدة خدمات شملتها المرحلة الاولى من المشروع بما فيها مبالغ ستنفق لإغاثة بلديات تضررت بشكل كبير من اللجوء السوري.
واوضح النحلة في تصريحات صحفية اليوم الاربعاء، ان المشروع يخدم 9 بلديات تعد الاكثر تضررا، فيما سيتم مستقبلا العمل على ادخال بلديات اخرى ضمن خدمات المشروع.
وبين ان البنك هو القائم على ادارة وتنفيذ المشروع، فيما سيتم استدراج شركات مختصة تعمل على التأكد من تنفيذ الخدمات من قبل البلديات المعنية.
وقال النحلة ان دراسة اعادة هيكلة البنك ما تزال مستمرة من قبل الشركة المعنية، مبينا ان اثار الهيكلة ستظهر بشكل جلي خلال توجهات واعمال البنك الجديدة.
واكد ان مسؤولي البنك ناقشوا فكرة تأسيس شركة لإدارة وتنفيذ مشروعات استثمارية لصالح البلديات مع المعنيين، مبينا ان القرار مرتبط بمجلس الوزراء لاستكمال الاجراءات.
واشار الى ان التوجه لإنشاء الشركة سينظم آليات الاستثمار ويعمل على زيادة فرص نجاحها الى جانب توحيد قدرات البلديات وإقامة مشروعات لإفادة اكثر من بلدية






-(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :