facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"القابضة" تعتصم أمام رئاسة الوزراء .. السبت


13-03-2014 12:47 PM

عمون - اعلن عبد الله العجارمة رئيس لجنة الاعتصام لشركة المجموعة المتحدة القابضة والمقرر ان يكون صباح يوم السبت 15/3/2014 امام رئاسة الوزراء بأن جميع الاعدادات والاجراءات قد استكملت على الرغم من امطار الخير التي تعم البلاد وبرودة الطقس.

وذكر العجارمة، في تصريح صحفي، "بأننا سنكون على موعد مع مساهمي القابضة ورجالات الوطن الشرفاء واللذين سيطالبون الحكومة من امام رئاسة الوزراء ويوجهون رسائل لها لكي تعيد الحق لاصحابه وتصحح اجراءاتها وتلتزم بالنصوص القانونية وان لا تنحاز للمتنفذين على حساب عامة الشعب".

وقال العجارمة: سيكون هنالك سلسلة من الكلمات اثناء الاعتصام تتحدث عن مطالب المجموعة القابضة والشركات المتعثرة وماذا يجب على الحكومة ان تفعل وسيتم تشكيل وفد للتحرك باتجاه الديوان الملكي العامر لتسليم رسالة المجموعة القابضة الى جلالة الملك.

وكانت المجموعة المتحدة القابضة قد قررت الاعتصام امام رئاسة الوزراء اثر الخلاف الذي وقع بينها وبين هيئة الاوراق المالية لإعادة سهمها للتداول كون الهيئة تصر على اخفاء الشهره من التحفظات وعكسها على البيانات المالية وعمل فحص تدني للشهره وبذلك تكبيد المساهمين 25 مليون دينار خسائر ورفع نسبة الخسارة الى 150%.





  • 1 مساهم 13-03-2014 | 07:59 PM

    بس يا ريت توفروا حافلات لنقل الراغبين بالمشاركة من امام مجمع بنك الاسكان لانه المنطقة ما فيها مواقف لسياراتنا وبالاحرى ما معنا سيارات لانه الجماعة خلونا عالحديده


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :