facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البنك الاستثماري يوقّع أول اتفاقية شراكة مع أرامكس


18-03-2014 03:35 PM

عمون - وقّع البنك الاستثماري، البنك الرائد في مجال خدمة العملاء، أول اتفاقية شراكة من نوعها مع أرامكس في المملكة تحت شعار "تسوق أكثر بتكلفة شحن أقل"، والتي سيتم بموجبها منح عملاء الطرفين العديد من المزايا والخدمات في مجال النقل السريع. وقام بتوقيع الاتفاقية بالنيابة عن INVESTBANK؛ منتصر دواس، المدير العام للبنك، وبالنيابة عن أرامكس؛ علاء السعودي، المدير الإقليمي لمنطقة المشرق العربي.

وسيحظى حاملو البطاقة الائتمانية البلاتينية، التي ستحمل شعاري INVESTBANK وخدمة تسوّق واشحن (Shop and Ship) المميزة من أرامكس، بأربعة اشتراكات مجانية في هذه الخدمة، فيما سيتمتع حاملو البطاقة الائتمانية الذهبية باشتراكين مجانيين في الخدمة عبر الموقع الالكتروني: www.shopandship.com. كما سيستفيد حاملو البطاقتين الذهبية والبلاتينية من خصومات حصرية على خدمة "تسوّق واشحن" وغيرها من خدمات أرامكس، وذلك اعتباراً من بداية الحملة في شهر آذار الحالي.

وفي هذه المناسبة، أكد دواس على اعتزازه بالشراكة الاستراتيجية الأولى من نوعها في الأردن مع أرامكس، العلامة التجارية الوطنية التي أثبتت حضوراً إقليمياً وعالمياً متميزاً. وأشار إلى أن هذه الاتفاقية هي مجرد البداية في رحلة الارتقاء نحو تقديم خدمات مصرفية مبتكرة لعملائنا مع تحقيق مستوى عالٍ من الجودة لعملائنا وعملاء أرامكس.

وأضاف أن هذه الاتفاقية تتضمن العديد من المزايا البنكية المبتكرة والتسهيلات المصرفية التي تتماشى مع مستجدات الحياة العصرية، لاسيما مع ازدياد الاعتماد على خدمات الشحن والنقل السريع، سواء لغايات التسوق الإلكتروني عبر الإنترنت أو لتلبية حاجة الأفراد المتزايدة إلى البريد السريع.

وفي تعليقه على الشراكة الجديدة، قال علاء السعودي: يسرّنا الدخول في هذه الشراكة مع البنك الاستثماري لمنح العملاء هذا العرض الذي سيسهّل عملية التسوق عبر الإنترنت ويقلل من تكاليفها، حيث تتيح خدمة تسوّق واشحن (Shop and Ship) إمكانية التسوق من أي متجر إلكتروني في العالم. وتخصص الخدمة عناوين بريدية لاستلام طلبات الشراء في نيويورك، ولندن، وشنغهاي، ودبي، ومومباي، واسطنبول، وهونغ كونغ، وجوهانسبيرغ، ليتم بعدها إرسال البضائع إلى العناوين الفعلية للمستهلكين في الأردن".

كما سيسترد حاملو هذه البطاقات 2% كعائد نقدي (Cash Rewards) على كل عملية شرائية يقومون بها عبر البطاقات الائتمانية، بالإضافة إلى إمكانية تقسيط السداد بفائدة 0% على مشترياتهم لمدة 6 شهور عن طريق برنامج "قسط على كيفك".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :