facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دعوات لمقاومه الثقافة السلبية


31-03-2014 07:15 PM

عمون - التقت لجنه النزاهة والشفافية النيابية في الاجتماع الذي عقدته اليوم برئاسة النائب مصطفى الرواشده اللجنة الملكية لتعزيز منظومة النزاهة بحضور رئيسها الدكتور رجائي المعشر .

وقال الرواشده ان لجنه النزاهة مهتمة بتعزيز وترسيخ وتعميق مفهوم النزاهة والشفافية ومحاربه الفساد دعما للنظام السياسي وتوجهات جلاله الملك عبدالله الثاني مضيفا ان الأردن عانى خلال السنوات الأخيرة من تفشي ظاهرة المحسوبية والفساد والرشوة وهي ظاهره بالغة الخطورة تهدد المجتمع كاملا.

وقال ان على الجميع الوقوف عند مسؤولياتهم الوطنية في الحفاظ على منجزات الشعب الأردني وهذا الظرف يدعونا الى رص الصفوف وتشكيل جبهة حقيقية لمقاومه الثقافة السلبية التي بدأت تتعمق وتزداد في المجتمع مؤكدا ان على مؤسسات الدولة التعاون والتشارك لتعميق مفهوم النزاهة وإرسال رسالة واضحة للمجتمع للحفاظ على المال العام .

وقال الرواشدة ان اللجنة استمعت الى شرح واسع ومفصل حول إليه عمل اللجنة وأهدافها التي تعزز منظومة النزاهة وإيجاد ثقافة ووعي جديدين يعززان مفهوم النزاهة والشفافية ومحاربه الفساد من قبل الجميع .

وقال المعشر ان جلاله الملك هو أول من دعا الى الإصلاح الشامل ومحاربه الفساد من خلال تعزيز منظومة النزاهة التي تسعى الى تحقيق إصلاح اقتصادي ثقافي اجتماعي مؤكدا انه تم تشكيل لجنه تسمى لجنه تقييم الانجاز ومتابعه التنفيذ تشمل ميثاق ومعايير توزع على المؤسسات .

وقال ان معيار النزاهة في القطاعات المختلفة يجب تطبيقها من الجميع لأنها منظومة وطنيه معنية بالسلطات الثلاث والقطاع الخاص .





  • 1 احمد 01-04-2014 | 04:15 PM

    تحية لمعالي الدكتور رجل المواقف


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :