facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة للعناية بصحة المرأة في البادية الشمالية الغربية

16-04-2014 02:24 PM

عمون - أطلق المركز الوطني للعناية بصحة المرأة حملة للعناية بصحة المرأة في البادية الشمالية الغربية، تحت شعار "صحتك غايتنا"، بهدف تعزيز الوعي الصحي حول صحة المرأة ونشر الثقافة الصحية بين سيدات المجتمع المحلي واللاجئات السوريات.

ويتم تنفيذ الحملة بدعم من منظمة الصحة العالمية وبالتعاون مع كل من وزارة الصحة ومديرية الخدمات الطبية الملكية وجامعة العلوم والتكنولوجيا والصندوق الاردني الهاشمي وهيئة شباب كلنا الاردن وبرنامج سرطان الثدي والجمعية الاردنية للوقاية من ترقق العظم والمجلس التمريضي الاردني وجمعية خطوتنا.

وتسعى الحملة الى تعزيز الصحة العامة في المجتمع وتوعية النساء بالأمراض المتعلقة بصحة المرأة وكيفية الوقاية منها أيمانا منها بأن التوعية هي المرحلة الاولى من العلاج وأهميتها بحياة المواطنين.

وأشتمل برنامج الحملة الذي استهدفت نحو 200 سيدة في مناطق روضة الاميرة بسمة والخالدية، على محاضرات توعوية حول انماط الحياة الصحية، وتثقيف المشاركات حول الطريقة الصحيحة للفحص الذاتي للثدي. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :