facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حرمان 45 طالبا في "طب الأردنية" .. والطراونة: لا تراجع


28-05-2014 04:26 PM

عمون - ماجد الدباس - ثارت زوبعة طلابية في الجامعة الأردنية، قادتها مواقع التواصل الاجتماعي، عقب قرار أصدرته كلية الطب ويقضي بحرمان 45 طالبا من إحدى المواد، بعد اجتيازهم لحاجز الغياب المقرر.

وبحسب ما رصدت "عمون" على صفحات التواصل الاجتماعي فقد بدأت عمليات تحريض طلابية للانقلاب على عميد كلية الطب، ورئيس الجامعة، لهذا الاجراء الذي وصفوه بـ"غير المنصف".

طلاب قالوا لـ"عمون" ان قرار الجامعة سليم، وأن من يغيب يستحق الحرمان.

وعقد ظهر اليوم الأربعاء اجتماع يضم رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة، ونوابه، وعميد كلية الطب، لبحث الموضوع.

الطراونة قال لـ"عمون" ان هؤلاء الطلبة مخالفون للتعليمات، وأن لا تراجع عن قرار الجامعة، وعلى الاعلام ان يساند الجامعة على الفور في تطبيق الأنظمة والتعليمات.

واكد ان القرار تم اتخاذه وانتهى الموضوع، و"ليس كل من يعتصم لأجل مخالفة قانونية يتم الاستجابة لطلبه".




  • 1 د . زياد طحاينة / الجامعة الهاشمية 03-06-2014 | 02:44 AM

    الى المحرر
    بعد التحية
    هذا الموضوع كان شأن داخلي تحكمه انظمة وتعليمات الجامعة وكان الاولى الا يثار في وسائل الاعلام، فتعليمات الجامعة تشترط المواظبة وعدم تجاوز نسبة محددة (15% ) من عدد المحاضرات الفصلية في الغالب الاعم فاذا تجاوز الطالب هذه النسبة تطبق عليه التعليمات ويحرم من المادة التي تغيب بها. واما انهم طلاب طب فهل هذه ميزة وبماذا يتميز طالب الطب عن غيره في الجامعة ... هو طالب كغيره من الطلبة والتعليمات توضع وتطبق على الجميع ولا تميز بين الطلبة حسب تخصصهم

  • 2 مواطنة 05-06-2014 | 12:48 PM

    هذه مهزلة اذا طلاب كلية الطب مستهترين بكرة في ارواح تقع في ايديهم يجب تنفيذ القوانين ليتادب باقي الطلاب 45 عدد كبير يستهترون ..........


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :