facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"المعلمين" الذنيبات اوعز بإعادة معلمين مفصولين


28-05-2014 05:30 PM

عمون- محمد الصالح- قالت نقابة المعلمين أن وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات اوعز الى مديري التربية والتعليم في الميدان بإلغاء قرارات فقدان الوظيفة للمعلمين الذين تغيبوا عن العمل لمدة خمسة ايام ، واعادتهم الى مراكز عملهم .
واكد نقيب المعلمين حسام مشه أن تطبيق هذا النظام العرفي "على حد تعبيره" يهدد الأمن و الاستقرار الوظيفي للمعلمين ، داعيا الوزارة إلى التراجع الفوري عن هذا الفصل التعسفي و إعادة الحقوق إلى أصحابها .
من الجدير بالذكر ان النقابة كانت قد عممت كتابا رسميا على رؤساء فروع النقابة في المحافظات تشير فيه الى ضرورة التعميم على الهيئة العامة في جميع المدارس والمديريات بموافاة النقابة بمن تضرروا من اعضاء الهيئة العامة بسبب نظام الخدمة المدنية الجديد سواء بفقدان الوظيفة او الاجازات المرضية بالسرعة الممكنة لاتخاذ الاجراء المناسب .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :