facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الأردنية" : الاتجاه الاسلامي يطالب بالافراج عن "خاطر"


01-06-2014 06:51 PM

عمون - أقام الاتجاه الاسلامي في الجامعة الاردنيّة اعتصاماً أمام البوابة الرئيسية بعد ظهر الاحد تضماناً مع زميلهم محمد خاطر الذي حُكم عليه بالسجن 10 سنوات على خلفية قضية خلية 9/11 .

وأعتقل خاطر مع الخلية التي قبُض عليها وهي تخطط لأعمال ارهابية في مناطق بعمان قيل أنها جاءت بأسلحة من سورية.

واعتصم العشرات متضامنين مع زمليهم خاطر مؤكدين على أن الشاب يشهد له بالأدب والخلق ولم يغادر البلاد وظل متواجدا مع رفاقه بحسب ما نقلوا.

وقال والد الشاب محمد أن أبنه لم يغادر الأردن الى أي مكان وظل ملتزماً بدراسته في الجامعة الأردنية في كلية الفنون ، مقسما أن أبنه حكم عليه وهو مظلوم بالسجن 10 سنوات ، مبيناً أن مجموعة ممن أخذت شهادتهم زوراً بني عليها الحكم.

وطالب المعتصمون بالافراج عن خاطر فوراً.

وكان قد أعلن الاتجاه الإسلامي في الجامعة الأردنية نيتهم إقامة وقفة لنصرة ما وصفوه بـ"زميلهم المعتقل محمد خاطر الطالب في كلية الفنون والمتهم بانضمامه لخلية 9-11 "زورا وبهتانا دون اي دليل او اثبات حيث تم الحكم عليه بالسجن لعشر سنوات" بحسب بيان صحفي.

وقال البيان إن الفعالية ستقام يوم غد الأحد عند الساعة الثانية ظهرا امام الباب الرئيسي للجامعة الاردنية .




  • 1 صالح الرمثاوى 03-06-2014 | 03:21 PM

    لن يخرج ابدا كل من ساهم فى الخراب والدمار طلبة اخر زمن


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :