facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





النائب د. أبو خديجة يرعى حفل تخريج دورة "فن التحليل السياسي"


03-06-2014 04:45 PM

عمون- رعى سعادة الدكتور هيثم عبد الله أبو خديجة حفل تخريج طلبة دورة "فن التحليل السياسي" يوم الخميس الموافق 29/5/2014 والتي عقدت في مركز الدراسات والاستشارات وخدمة المجتمع بتنظيم من قسم العلوم السياسية في كلية الآداب والعلوم الإنسانية وقدم الدورة المحاضر أ. د. أحمد نوفل أستاذ العلوم السياسية في جامعة اليرموك وخبير التدريب السياسي.

وفي مستهل الحفل رحبت رئيس قسم العلوم السياسية د.ايمان فريحات بالحضور والمشاركين وأكدت على أن الدورة تأتي ضمن سلسلة من نشاطات القسم المتنوعة والثرية بكل جديد ومفيد للطلبة في قسم العلوم السياسية، تحقيقاً لرسالة القسم والكلية والجامعة بإعداد جيل من المتخصصين القادرين على الإبداع والتميز في ميادين الحياة وإثبات أنفسهم بما يمتلكونه من قدرات وطموحات نوعية. إضافة الى تقوية أواصر المحبة والتعاون بين طلبة القسم والمشاركين في الدورة، إضافة الى تجسير الهوّة بينهم وإكسابهم خبرات علمية ومعرفية جديدة، وسعت الدورة إلى تدريب الطلبة عملياً على طرائق التحليل السياسي وأدواته التي تمكنهم من صقل شخصياتهم وعلو هممهم لخوض حياة عملية بيسر وإنجاز مشرف.

وفي نهاية الحفل كرم سعادة د. هيثم عبد الله أبو خديجة الطلبة المشاركين في الدورة بتوزيع الشهادات التقديرية وعبر الطلبة عن شكرهم وتقديرهم له على رعايته وتشريفه لحفل تخرجهم.




  • 1 تدريب سياسي 06-06-2014 | 10:25 AM

    أول مرة أسمع بهذا التخصص


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :