facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اطلاق خدمة "تطبيق ادوية الحكمة" للمرضى


22-06-2014 03:50 PM

عمون- اطلقت شركة ادوية الحكمة "تطبيق أدوية الحكمة" الصحي على أجهزة الأندرويد وأبل تماشيا مع التكنولوجيا المتطورة في المجال الصحي وتوفير منتجاتها للمواطنين.
ويهدف التطبيق الذي اطلق بحفل حضره اطباء وممثلو شركات طبية وصحية الى المحافظة على حياة الافراد من خلال اعطائهم الفرصة للاحتفاظ بسجل الفحوصات الطبية ومراقبة التغير في نتائج الفحوصات بالاضافة الى مقارنتها بسابقتها للحصول على صورة اشمل للحالة الصحية بمساعدة الطبيب.
ويساعد "تطبيق أدوية الحكمة" المرضى على الاحتفاظ بجميع معلوماتهم الطبية لتكون في متناول أيديهم في كل وقت دون اللجوء إلى السجلات الطبية، كما يحتوي التطبيق على برنامج للتذكير بموعد تناول الدواء في الوقت المحدد. ومن ميزات التطبيق أنه يقدم امكانية الاستعلام عن الادوية وامكانية الاتصال بأرقام الطوارئ بضغطة زر واحدة من خلال المعلومات المتوفرة في التطبيق فضلا على انه مشخص للأعراض بحيث يُمَكِّن المستخدم من معرفة سبب الأعراض التي يعاني منها والأمراض المحتملة المرتبطة بها، لكن هذه الخدمة لا تغني عن زيارة الطبيب واستشارته.
وقالت نائب رئيس قسم الاتصالات المؤسسية في شركة أدوية الحكمة هنا رمضان ارتأينا من خلال اطلاق "تطبيق أدوية الحكمة" دعم كافة المتطلبات الصحية التي يحتاجها المرضى في حياتهم اليومية وابقائهم على تواصل دائم مع مستشار طبي". وأضافت "من خلال هذا التطبيق يمكن للمستخدمين التعرف على استخدامات الدواء وتحذيراته، بالاضافة الى الاعراض الجانبية المحتملة، والتفاعلات الدوائية أو الغذائية التي يجب معرفتها عند تناول العلاج". يشار الى انه تم تطوير التطبيق بالتعاون مع الموقع الطبي (Altibbi.com) الذي يَوفر المعلومات الطبية والصحية المهمة للمرضى وعامة الناس من الجهات كافة والثقافات عبر الشبكة التفاعلية، حيث يعد المرجع الاول والمصدر المفضل للباحث عن المعلومة الصحية والطبية في الوطن العربي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :