facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اقليم البترا يكرم عمال الوطن


17-07-2014 03:59 PM

عمون- كرمت سلطة اقليم البترا التنموي السياحي بالتعاون مع مبادرة همم وردية مساء امس عمال الوطن في اقليم البترا.

واكد رئيس مجلس مفوضي سلطة اقليم البترا الدكتور محمد النوافلة الذي رعى حفل التكريم بحضور النائب عدنان الفرجات اعتزاز السلطة بدور عمال الوطن وجهودهم المتميزة في استدامة النظافة في كافة مناطق الاقليم، وبما يعكس الصورة الحضارية المشرقة عنها كمقصد سياحي مهم.

وقال إن عمال الوطن يعدون نموذج في العطاء للأجيال القادمة وهم صناع المستقبل الأفضل لهم، مشيرا الى إستعداد السلطة لتوفير كافة اشكال الدعم والمساعدة لهذه الفئة للإرتقاء بدورهم في خدمة الوطن، فيما اشاد بمبادرة "همم وردية" وانجازاتها وانشطتها المختلفة.

بدوره اكد النائب الفرجات اهمية توفير سبل الرعاية اللازمة لعمال الوطن باعتبارهم شريحة مهمة في المجتمع وتقوم بجهد كبير وهام في خدمة الوطن والحفاظ على البيئة، داعيا الى ضرورة تاهيلهم ورفع كفائتهم وتحسين مستوى دخلهم ومعيشتهم وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم ومراعاة سلامتهم المهنية.

وفي نهاية الحفل الذي حضره مفوض المجتمع المحلي في السلطة المهندس عبد المنعم ابو هلالة وعدد من أبناء المجتمع المحلي في المنطقة وزع الدكتور النوافلة الشهادات التقديرية والهدايا التشجيعية على المكرمين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :