facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إجراءات أمنية يوم اعلان "التوجيهي"


02-08-2014 07:17 PM

عمون - اعلنت مديرية الامن العام عن اتخاذها جملة من الاجراءات الامنية والمرورية لتوفير الامن والحفاظ على سلامة المواطنين بالتزامن مع اعلان نتائج امتحان الثانوية العامة للدورة الصيفية.

وقال المركز الاعلامي الامني ان هذه الاجراءات ستنفذ من خلال مرتبات مديريات الشرطة والامن الوقائي والبحث الجنائي والسير، حيث ستعمل على رصد ومنع ارتكاب الممارسات غير القانونية المصاحبة للتعبير عن الفرح والتي تعد تعديا على حق الغير وتمس سلامة اﻵخرين.

واوضح المركز الاعلامي ابرز هذه الممارسات والتي تتعلق بالمسير بمواكب تعيق حركة السير والتشحيط والقيادة بسرعة زائدة واطلاق العيارات النارية واستخدام الالعاب النارية خلافا للتعليمات .


وجاء في بيان المركز ان المخالفات المرورية سيتم رصدها وتنظيم ضبوطات بحق ممارسيها بشكل مباشر وفي حال تعذر ايقاف السائق فإن المخالفة ستحرر ليتم استدعاؤه لاحقا.

وحول الممارسات الخاطئة الاخرى وابرزها اطلاق العيارات النارية فإن التعامل معها سيتم بحزم وضمن أقصى الاجراءات القانونية والادارية لما تشكله من خطر كبير على حياة المواطنين وتهديد لسلامتهم حيث سيتم تكثيف اعداد الدوريات الالية والراجلة للاستجابه بشكل اسرع لاي من تلك التجاوزات وضبط مرتكبيها واتخاذ الاجراء القانوني والاداري اللازم بحقهم.

وعولت مديرية الامن العام على تعاون المواطنين في منع وقوع ما لا تحمد عقباه نتيجة هذه السلوكيات مذكرة بضرورة الابلاغ عنها بالاتصال على الرقم 911.

واختتم البيان بتهنئة الناجحين وذويهم وتمني التوفيق لهم، ودعوة من لم يحالفهم النجاح للجد والمثابرة في الدورات القادمة.




  • 1 توجيهي 02-08-2014 | 09:47 PM

    يااااااااااااااااااااااااااااااا رب تفرجها يااااااا الله

  • 2 مواطن سوبر 03-08-2014 | 04:03 AM

    انا اول مواطن راح يبلغ عن مخالفات العيارات النارية والأسلحة ......

  • 3 قاسم - اربد 03-08-2014 | 04:43 AM

    يا ما سمعنا بهكذا تصاريح وكان كله كلام في كلام


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :