facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"المعلمين" تضرب بداية العام الدراسي


05-08-2014 02:18 PM

عمون - محمد الصالح - ناقش مجلس نقابة المعلمين مع رؤساء فروع النقابة لمدارسة آليات الحشد لإضراب المعلمين القادم في بداية العام الدراسي.

وناقش المجتمعون المقترحات التي تقدمت بها لجنة الأزمات، وقدموا مجموعة من التوصيات لبرنامج الإضراب لكي يتم دراستها واقرارها.

وقالت النقابة، في بيان، إن اللقاء يأتي في سياق الرد على مماطلة الحكومة و وزاراتها في الاستجابة لمطالب المعلمين التي أعلنوها باعتصامهم الكبير 29/5/2014م على الدوار الرابع، ممثلة برفضهم لنظام الخدمة المدنية "التعسفي" والمطالبة بتعديله، وإحالة ملف صندوق "ضمان التربية" إلى القضاء و التحقيق في كل حيثياته ، و إلغاء ازدواجية التأمين الصحي الحكومي و تحسين خدماته، وإقرار علاوة الطبشورة لاعتبار مهنة التعليم من المهن الشاقة دوليا و غير المقدرة حكوميا، وإقرار تشريعات رادعة حول الاعتداء على المعلمين ، وإقرار نظام المؤسسات التعليمية الخاصة لضمان حقوق معلمي القطاع الخاص.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :