facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





علامة وعلامتان تحرم طلبة دخول الجامعات


08-08-2014 01:46 AM

عمون - ضياء الطلافحة - قال طلبة أن علامة وعلامتين في معدلهم بنتائج الثانوية العامة حالت دون دخولهم الجامعة.

وقال أحد الطلبة أنه راجع مدير الامتحانات لان علامة واحدة منعته من دخول الجامعة، إلا ان المسؤول في التربية ابلغته ان هنالك العشرات من الحالات المماثلة قد تصل الى 200 طالب.

وقدم طلبة استرحام من اجل النظر في امكانية قبولهم في الجامعات خاصة للطلبة الذين لديهم الفرصة الاخيرة للانخراط بالجامعات ودون ذلك سيعيدون المواد باكملها.

وقالت طالبة من اربد في رسالة بعثت بها الى "عمون" الخميس انها رسبت في مادة الفيزياء بسبب علامتين مع الاشارة ان الفيزياء مادة اختيارية لكن معدلي 93 .

وقالت "أرى انه من الظلم ان يكون تقديم امتحانات الاكمال في شهر واحد من السنة القادمة ما يؤدي الى ضياع فصل كامل على الطلاب"، وتابعت " بقاؤنا دون "شغلة" و "لا عملة ".

وطالبت الحكومة ان تتخذ قرارا لحل هذه الأزمة مثل أن تكون الامتحانات التكميلية لمن يريد في شهر 9 بعد شهر من اعلان النتائج حتى يستطيعوا الالتحاق بالجامعات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :