facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





فيلادلفيا تستقبل الطلبة الجدد


10-08-2014 08:00 PM

عمون- بدأت جامعة فيلادلفيا، أولى الجامعات الأردنية الخاصة، باستقبال الطلبة الجدد في مختلف كلياتها وأقسامها الحديثة، بعد أن كانت قد أضافت مؤخراً إلى تخصصاتها الثلاثين في كلياتها الثماني ثلاثة تخصصات جديدة شملت تخصص بكالوريوس الإرشاد النفسي، والماجستير في اللغة العربية وآدابها في كلية الآداب والفنون والماجستير في هندسة الميكاترونكس في كلية الهندسة.

وقال رئيس الجامعة الدكتور مروان كمال إنّ طرح هذه التخصصات يأتي تأكيدا لتوجه الجامعة نحو توسيع مجالات الاختيار أمام الطلبةً وترسيخاً لإنجازات الجامعة في برامجها الأكاديمية، وخاصة الدراسات العليا لكي تُلبّي الإحتياجات العلمية والثقافية لطلبتها في المراحل المختلفة. وأضاف أن توفير هذه التخصصات ينبثق من اهتمام الجامعة بأن تكون برامجها التعليمية الأكاديمية مستجيبة مع متطلبات سوق العمل، وأن تخرّج الجامعة جيلاً جديدا يتمتع بالأهلية والطموح لبناء مستقبل وظيفي مشرق على الأمد الطويل.


وقد قامت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستقبال وتسجيل الطلبة الجدد للعام الجديد، وتوفير برامج الارشاد والتوجيه للطلبة، بالتعاون مع وحدة القبول التسجيل في الجامعة لتسهيل عملية التسجيل وإتمامها بالشكل المطلوب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :